• ×

01:37 مساءً , السبت 26 رمضان 1442 / 8 مايو 2021

تعيين المتقدمات للتعليم بداية العام الدراسي ولاقبول للمقابلة سوى بالهوية الوطنية أوالجواز

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 


اخبارية بقعاء - متابعات
كشفت مصادر خاصة أن انطلاقة مطابقة بيانات الخريجات المتقدمات للوظائف التعليمية النسوية التي أعلنت عنها وزارة الخدمة المدنية ستكون مباشرة بعد انتهاء موعد التقديم والذي يصادف الخميس الموافق 17/9/1434هـ والتي سيعقبها إجراء المقابلات الشخصية بالمناطق وبعدها يتم إعلان التوجيه الوظيفي بداية العام الدراسي القادم .
وأكدت المصادر إلى أن وزارة التربية والتعليم شددت على أن يكون إثبات المتقدمة عند إجراء المقابلات الشخصية هي الهوية الوطنية (بطاقة ألأحوال) أو جواز السفر حيث يتم الاعتماد عليهما رسميا لإثبات هوية المتقدمة .

وكانت وزارة الخدمة المدنية قد أكدت أن التقديم والتحديث مطلب ضروري للدخول للمفاضلة , وان من لم تحدث بياناتها لا يمكن مفاضلتها مع زميلاتها, علماً بان التحديث خاص بمن اجتزن اختبار كفايات المعلمات.
وأوضحت الوزارة بأن هناك فريق دعم ومساندة للرد على الاستفسارات عبر الايقونة الموجودة في برنامج جدارة, حيث هيئت وزارة الخدمة المدنية في موقعها عند التعامل مع نموذج جدارة تعليمات وإرشادات من خلال(الاسئلة الاكثر شيوعاً , التعليمات على مستوى كل حقل من النموذج مفصل).
واختتمت الوزارة تأكيدها على اهمية قراءة التعليمات والإرشادات الموضحة قبل الشروع في تعبئة الطلب لمن لم يسبق لهن التقديم او عند تحديث الطلب لمن سبق لهن التقديم لتحاشي الوقوع في الاخطاء التي قد توثر على نتيجة المطابقة

بواسطة : admin
 0  0  1.1K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

احتفل الضابط أحمد فهد خلف البقعاوي بتخرجه من كلية الملك فهد الأمنية برتبة ملازم...

Rss قاريء