• ×

08:57 صباحًا , الثلاثاء 17 ذو الحجة 1442 / 27 يوليو 2021

الهلال يدمع عين الامارات بثلاثية ناريه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء - متابعات  



حقق الهلال فوزًا كبيرًا على ضيفه العين الإماراتي بثلاثية نظيفة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا ووضع قدمًا في النهائي بفضل انتفاضة مفاجئة قادها الفارس ناصر الشمراني ليحول الوجه الباهت للهلال طوال الساعة الأولى من اللقاء إلى وجه "مفزع" لخصومه ومنافسيه أسفر عن ثلاثة أهداف مع الرأفة.

المباراة شهدت تحولا دراميًّا كبيرًا يصلح لأن يكون مادة لدراما بوليسية بامتياز، حيث كانت الدقيقة 60 بمثابة كلمة السر لتغير مجريات اللقاء بشكل كلي من سيطرة عيناوية، واقتراب من التسجيل إلى انهيار كلي، وتألق هلالي غير طبيعي أسفر عن الأهداف المسجلة وأهداف ضائعة أكثر منها.

بدأ اللقاء بضغط عيناوي على لاعبي الهلال بطول الملعب مما سبب ارتباكا في صفوف لاعبي الهلال، وكثرت التمريرات غير الدقيقة منهم مقابل سيطرة عيناوية واضحة على وسط الملعب دون محاولة الضغط الهجومي، لكن بعد مرور نصف الشوط تقريبًا تماسك لاعبو الهلال، وضغطوا على العين في نصف ملعبهم بفضل تحركات نيفيز والفرج، وسدد الأول كرة من ركنية ارتدت من العارضة، أما أخطر فرص الشوط الأول فكانت لناصر الشمراني الذي انفرد بحارس العين من تمريرة سحرية من نيفيز وسددها لحظة خروج الحارس، لكن الكرة ارتدت من القائم لتضيع أخطر فرصة في الشوط الأول.

ملخص الشوط كشف أن زلاتكو تفوق على ريجيكامف في قراءة سيناريو المباراة، والتعامل معه، حيث بدا العين أفضل وأكثر تماسكا أغلب فترات المباراة، بينما لم تظهر ملامح واضحة لتكتيك الهلال حتى أن الفرص القليلة التي لاحت للزعيم السعودي كانت نتيجة اجتهادات فردية من نيفيز والشمراني، وليست نتيجة عمل تكتيكي واضح.

استمر الحال في الشوط الثاني مع أفضلية عيناوية في السيطرة على وسط الملعب وتحكم في مجريات اللقاء، وأتيحت للفريق الإماراتي عدة فرص في بداية الشوط مع تفكك هلالي، وغياب للنجوم الذين بدا أنهم متأثرون بالإرهاق.

وبقيت الأمور على حالها حتى الدقيقة 60 حين سجل الشمراني هدف المباراة الأول، حيث تحولت المباراة تمامًا، واختفى فريق العين وتمكن الشمراني من تسجيل الهدف الثاني بعد 3 دقائق من الهدف الأول، ثم حصل الزعيم على ركلة جزاء بعدها بدقيقتين، وطرد حارس العين، لكن نيفيز أضاع الركلة قبل أن يعود ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة 69 من تمريرة هدية من الشمراني.

بواسطة : admin
 0  0  1.2K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

احتفل فهد بن ابراهيم الشواشاء الشمري بزواج "سعدون - عشوي" مساء امس الاحد 15 ذو..

Rss قاريء