• ×

01:53 مساءً , الخميس 22 ربيع الأول 1443 / 28 أكتوبر 2021

تعليم حائل يودع 18 مليون مخصصات الم

الصحف خالد النغيمش-إخبارية بقعاء
التاريخ 1436-05-03
رقم الموضوع 1
التفاصيل


اودعت الادارة المالية في الادارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل اليوم مخصصات الميزانية التشغيلية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 1435-1436 هـ في حسابات مديري ومديرات جميع مدارس المنطقة بكافة المراحل الثلاث.

وبلغت مخصصات الميزانية التشغيلية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 1435-1436 التي تم ايداعها اليوم في حسابات مديري ومديرات المدارس 18 مليون ريال.

وجاء ايداع مبالغ مخصصات الميزانية التشغيلية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 1435-1436 بعد ان انجزت ادارة الميزانية في تعليم حائل كافة الاجراءات بوقت سريع مكن تعليم حائل من القدرة على صرف الميزانية للمدارس قبل بدء الفصل الدراسي الثاني.

وياتي صرف الميزانية التشغيلية لمدارس البنين والبنات في تعليم حائل استجابة لتوجيهات وزارة التربية والتعليم بضرورة تهيئة البيئة التعليمية للطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات قبل بدء الفصل الدراسي اضافة للتوسع باعطاء صلاحيات لمديري ومديرات المدارس بما يسهل القيام بمهامهم التربوية و الإدارية و منها دعمهم بالميزانية التشغيلية لتهيئة البيئة التربوية للعملية التعليمية في المدارس.

وشملت بنود مخصصات الميزانية التشغيلية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 1435-1436 على بند المستلزمات التعليمية وبند نفقات النشاط الثقافي والرياضي وبند صيانة التكييف.

اضافة لادراج بند جديد في مخصصات الميزانية التشغيلية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 1435-1436 في تعليم تمثل في بند الصيانة العاجلة.

واكدت ادارة الميزانية ان مخصصات بند النظافة سيتم استكمالها واعتماد صرفها خلال الاسابيع القريبة القادمة.
وقدم الدكتور يوسف بن محمد الثويني المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة حائل شكره وتقديره لادارة الشئون الادارية والمالية وادارة الميزانية والادارة المالية في تعليم حائل على سرعة انهاء اجراءات الميزانية التشغيلية وايداعها في حسابات مديري ومديرات المدارس ودعا الدكتور الثويني جميع مديري ومديرات المدارس التابعة للادارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل للتواصل مع ادارة الميزانية في حال وجود أي ملاحظة للعمل على سرعة معالجتها.

واكد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة حائل على ضرورة الجاهزية الكاملة لكافة الادارات والمدارس لبدء فصل دراسي جديد جاد من اول دقيقة لإفادة الطلاب والطالبات وتحقيقا لتطلعات و توجيهات صاحب السمو الملكي وزير التربية والتعليم الرامية لبداية جادة للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي.


Rss قاريء