• ×

11:33 صباحًا , الثلاثاء 13 ربيع الأول 1443 / 19 أكتوبر 2021

الدفاع المدني بحائل ينفى أنباء انفجار "الجوال" ويرجّح أن الحريق سببه التماس كهربائي . مما أدى الى وفاة الشاب .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء - متابعات 

توفي شاب (17سنة) في مدينة حائل أثر تعرضه لحروق ناتجة عن اشتعال النيران بمنزله ، متأثراً بالإصابة بعد فقدة الوعي ليومين من الحادثة.

وكشف المتحدث الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بحائل الرائد نافع بن عليان الحربي : أن وفاة الشاب متأثرا بالإصابة التي تعرض لها جراء حادث الحريق الذي وقع بمنزل أسرته بحي المنتزه الغربي ونقل على إثرها للمستشفى.

وقال الحربي أنه يترجح أن أسباب الحادث تعود الى التماس كهربائي من شاحن جوال كان مرتبط بتوصيلة كهربائية كان قريبا من الشخص المتوفى ولا صحة لما يتداول عن انفجار جوال أنها أدت إلى الوفاة كما أن الصور المتداولة مع الخبر ليست للشخص المتوفى ولا الهاتف الذي يظهر في الصورة هو نفس الهاتف الذي تعرض للحريق .

ونوه الحربي لكافة الإخوة والأخوات بضرورة فصل الأجهزة الكهربائية عند النوم أو عند مغادرة المنزل وتأمين الوسائل التي تعمل على اكتشاف الحريق في لحظاته الأولى مثل كواشف الدخان ووسائل الإطفاء الأولية مثل طفايات البودرة .

من جهته اوضح المتحدث الرسمي بالنيابة لصحة حائل عبدالعزيز السليم أن مستشفى الملك خالد استقبل الحالة في ظهيرة يوم الأحد الماضي ولديه حروق باليد والوجة والصدر ، لينقل لقسم العناية بالحروق ، ومضيفاً أن الشاب توفي فجر الثلاثاء بسبب تسارع في دقات القلب نتيجة الحادثة.

وكان مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولو على نطاق واسع أسباب احتراق الشاب بأنها تعود لانفجار الشاحن وهو الأمر الذي تم نفيه .

حفظ الله الجميع من كل مكروه .


بواسطة : admin
 0  0  1.4K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

اقيم مساء امس الاحد اولى لقاءات فريقي فيد وسميراء لكرة القدم ضمن دوري منطقة حائل..

Rss قاريء