• ×

02:44 صباحًا , الأحد 15 ذو الحجة 1442 / 25 يوليو 2021

الأديب سعد خلف العفنان (ابو مفيد) الى رحمه الله

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 




اخبارية بقعاء- متابعات/
غيب الموت يوم امس علماً من أعلام الأدب والثقافة في الوطن وخسره الحراك الثقافي بالوطن برحيل الأديب المعروف الأستاذ سعد خلف العفنان رحمه الله تعالى 75عاما ( أبو مفيد) بعد معاناة طويلة من المرض والفقيد رحمه الله هو أحد أهم رواد الأدب والثقافة ليس في منطقة حائل وإنما في الوطن عامة حيث كرس عمره وأفنى شبابه وقدم عصارة جهده من أجل رقي الحراك الثقافي في المنطقة والوطن ودعم حركة الفكر والأدب والثقافة الحائلية وقدم ما يقارب 60 كتابا ومؤلفا أسهموا في إثراء المكتبات العربية من خلال مؤلفاته القيمة بخلاف مشاركاته الإعلامية الواسعة في وسائل الإعلام ...

والفقيد رحمه الله رحمة واسعة نشأ وترعرع في بلدة السبعان الواقعة جنوب شرق مدينة حائل بحوالي 65 كلم تقريبا وحظي الأديب رحمه الله بسمعة واسعة ودخل في معارك أدبية متعددة مع الأدباء والكتاب في تناول القضايا الأدبية والفكرية وحصل على العديد من شهادات الشكر والدروع التذكارية من القيادات العليا في المملكة بالإضافة إلى أخرى من عدد من الجهات الحكومية والخاصة طيلة كفاحه في رحلته الثقافية والأدبية .

رحم الله الفقيد بواسع رحماته واسكنه فسيح جناته ... كل العزاء لابناءه وذويه ومحبيه واصدقاءه وكافة الوسط الثقافي في الوطن ومنطقة حائل خاصة برحيل هذا الرائد الاديب الذي دون اسمه في ميادين الادب والثقافة بالوطن .

بواسطة : admin
 0  0  2.0K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

أقام أهالي بقعاء بالدمام وكعادتهم السنوية اجتماع معايدة للأسر المتواجدة..

Rss قاريء