• ×

05:44 مساءً , الأربعاء 14 ربيع الأول 1443 / 20 أكتوبر 2021

تعليم حائل ينظم لقاء مشروع التعلم النشط مع مدراء مدارس المرحلة الابتدائية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء - خلف الحمود 

نظمت الإدارة العامة للتربية والتعليم في منطقة حائل ممثلة في إدارة الإشراف التربوي لقاء مع مديري مدارس المرحلة الابتدائية المطبقة لمشروع التعلم النشط في الفصل الدراسي الثاني في قاعة سمو الأمير فيصل بن عبدالله بالإدارة العامة.
وألقى مدير عام التربية والتعليم الدكتور يوسف بن محمد الثويني كلمة في بداية اللقاء قال فيها يسعدني كثيرا أن أحضر مثل هذه اللقاءات التي تعود بالفائدة على سير العملية التعليمية والتربوية, واسأل الله أن يوفقني وإياكم على حمل هذه الأمانة, وأضاف الثويني في كلمته لمدراء المدارس تعلمون جيدا ما هو دوركم تجاه مدارسكم وعليكم واجب في التوجيه التربوي للطلاب والوقوف على كفاءات المعلمين.
وأشار الثويني إلى أن مثل هذه البرامج التي تسعى لتطبيقها وزارة التربية والتعليم سوف تحول من النمط التقليدي إلى النمط التفاعلي وتهيئ بيئة التعلم وتشجع على المبادرات التربوية والتعليمية بين منسوبي قطاع التعليم وتعزز جميع مهارات الطلاب.
وفي نهاية الكلمة ذكر الدكتور الثويني بأنه حرص كثيرا على الالتقاء بنخبة من مدراء المدارس بالمنطقة, مؤكدا بأنه سوف يزورهم في الميدان للاطلاع على سير العملية التربوية والتعليمية.
ومن جانبه تحدث مساعد المدير العام للشؤون التعليمية للبنين والبنات الأستاذ ناصر الرشيد في كلمة أشار فيها إلى أن منطقة حائل التعليمية تعتبر رائدة ما بين نحو 43 منطقة تعليمية في تطبيق مشروع التعلم النشط وأن منطقة حائل التعليمية تجاوزت النسبة المقررة من وزارة التربية والتعليم والتي كانت 15 في المائة إلى تطبيق ما نسبة 35 في المائة وذلك لصالح الطالب ولتعاون إدارتي الإشراف التربوي والتدريب التربوي ومبادرات مدارس المنطقة لتفعيل التعلم النشط مما أسهم ذلك إلى إنجاح تطبيق المشروع.


image

image

image

image

image







بواسطة : admin
 0  0  1.2K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

اقيم مساء امس الاحد اولى لقاءات فريقي فيد وسميراء لكرة القدم ضمن دوري منطقة حائل..

Rss قاريء