• ×

03:32 مساءً , السبت 15 رجب 1442 / 27 فبراير 2021

تفاصيل القبض على مركبات صادمي دورية المرور بالطائف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء - متابعات 


كشفت تفاصيل جديدة في قضية ضبط الجهات الامنية بالطائف لسائقي المركبات الثلاث، التي طارد سائقوها دورية المرور والاصطدام بها من الخلف اثناء قيام رجل الامن بمحاولة تفريق المفحطين في ساحة سيسد.
واشارت المعلومات إلى أن عملية القبض على السيارات المطلوبة والتي برزت في مقطع الفيديو وهي الوانيت «غمارة واحدة» ألقى القبض عليها فرقة من البحث الجنائي في معارض الحوية بعد ان أوشك قائدها على إنهاء إجراءات البيع بسعر متدنٍ للتخلص منها، فيما تم القبض على الجيب الاول والذي برز في أكثر من لقطة في المقطع يقوم بملاحقة الدورية والاصطدام بها بعد أن ساهمت فرق المرور السري في الوصول الى موقعه في أحد الاحواش المهجورة في الواصلية بالحوية وقام سائقه بتغطيته بشراع ساتر.
وأشارت المعلومات أن المرور السري مرر المعلومات إلى البحث الجنائي بتنفيذ عملية المداهمة والقبض على الجيب.
وأضافت المعلومات حسب عكاظ أن الجيب الثاني موديل 2006 قام صاحبه بتغييره أثناء حادثة المطاردة الى موديل 2009 وبعد تداول المقطع على نطاق واسع أعاده إلى موديله الحقيقي 2006 بعد أن نزع جميع الصدامات الامامية والخلفية، ولكن استطاع المرور السري الكشف عن موقعه في منطقة تقع بين الواصلية وعشيرة بعد أن أدخله في إحدى حظائر الاغنام للتستر فيها بعد أن أدلى السائق بكافة المعلومات عن موقعه اثناء مجريات التحقيق.
ويخضع المتهمون حاليا للاستجواب الامني بشرطة الشرقية فيما سيتم احالتهم للقضاء لمحاكمتهم في التهم المنسوبة اليهم والتي ثبتت عن طريق مقطع الفيديو بالتعدي على رجل الأمن وملاحقة السيارة الرسمية والاصطدام بها.
وكانت شرطة الطائف اعلنت على لسان المقدم تركي الشهري الناطق الرسمي لشرطة الطائف أنه سبق وأن ورد بلاغ لغرفة عمليات المرور عن وقوع حادث انقلاب لإحدى المركبات في أحد منتزهات محافظة الطائف وبعد مباشرة البلاغ اتضح بأنه كاذب وأن هناك تجمعا لبعض الشباب والمراهقين الذين يمارسون التفحيط في منتزه سيسد غير المأهول بالسكان، وكما ظهر من مقطع الفيديو الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي تعمد صدم دورية المرور فقد قام رجال الأمن من شرطة محافظة الطائف وإدارة مرور محافظة الطائف وخلال وقت قياسي بضبط المركبات التي تشير نتائج التحقيقات والبحث الأولية الى تورط قائديها في صدم السيارة الرسمية التابعة للمرور، وتعكف الجهة المختصة حاليا لاستكمال إجراءات التحقيق لتطبيق التعليمات والنظام بحزم بحق المخالفين. .

بواسطة : admin
 0  0  1.3K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

نظم ميدان فروسية محافظة بقعاء حفل سباقه الثامن على كاس ودعم ميدان فروسية بقعاء..

Rss قاريء