• ×

08:03 مساءً , الإثنين 13 صفر 1443 / 20 سبتمبر 2021

الزميلة سبق حائل في صدارة الصحف الإلكترونية لعام 2013

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء - خاص 

ودعت صحيفة سبق حائل الإلكترونية قبل يومين عام 2013 م وهي "متصدره" للمواقع الإلكترونية الإخبارية على مستوى مناطق شمال المملكة العربية السعودية في موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" وبفرق شاسع عن أقرب الصحف الإلكترونية المنافسة .

حيث يعتبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، من أشهر وسائل الاتصال ومن أكثرها استخداماً، لما يتميز به من شمولية المجالات والتقنيات، وسهولة الإستخدام، بالإضافة لكونه يمثل الرأي العام، ويعتبر ذا دلالة واضحة على نسبة الزوار لأي موقع . وأستقطب التويتر ملايين من المدونين كُلٍ في مجاله، وتعتبر الصحافة والإعلام أحد تلك المجالات، والذي يساعد تلك النوافذ الإعلامية بشقيها الورقي والإلكتروني، في نشر المواد الإعلامية كالأخبار والتقارير، والوصول إلى المواطن ونقل همومه ومطالباته بكل شفافية.
ومن هذا المنطلق حملت صحيفة سبق حائل على عاتقها أن تجند كافة طاقتها في خدمة المواطن بشكل عام والحائلي بوجه خاص ، حيث تم إنشاء حساب صحيفة سبق حائل الإلكترونية في مطلع شهر أكتوبر عام 2011 م .
واليوم وبفضل الله ثم ثقتكم جميعاً من قراء ومتابعين ومعلنين فقد تجاوز عدد متابعي حساب صحيفة سبق حائل الرسمي بتويتر ،
أكثر من "33700" متابع ( حقيقي ) .
وبصوت عال نتقدم بالشكر والامتنان لكل، من منحنا وقته وثقته وكل من خالفنا بالرأي أيضا ، ولكم أعزائنا المتابعين في التويتر وهنا وفي كل مكان على هذا الإهتمام، ونعدكم في بذل قصار جهدنا لتطوير العمل في شتى مجالات الصحيفة، للوصول لرضاكم، كما أننا نوجه لكافة المعلنين في صحيفة سبق حائل بالشكر الجزيل على ثقتهم بنا ودعمهم لنا.

إخبارية بقعاء إدارة وطاقم تحريري تتقدم بخالص التهاني للزملاء في صحيفة سبق حائل التي تعتبر رائدة بالمجال الإعلامي الإلكتروني على هذا التميز الغير مستغرب من طاقمها الذي يعمل بواقعية ومصداقية لخدمة المنطقة .


بواسطة : admin
 0  0  1.1K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

احتفل محمد ابراهيم الشواشا بزواج ابنه "قاسم" مساء امس الخميس 25 محرم 1443هـ..

Rss قاريء