• ×

12:34 صباحًا , الجمعة 23 ربيع الأول 1443 / 29 أكتوبر 2021

بالفيديو: عاصفة هلالية تقتلع دفاعات الإتفاق 5 مرات!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء ـ متابعات 



حقق الهلال فوزا عريضا على منافسه الاتفاق باربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي اقيمت اليوم في استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض ليرفع رصيده الى 35 نقطة ويضيق الخناق على النصر المتصدر الى نقطة واحدة قبل لقاء العالمي غدا مع الأهلي في الرياض.
شهدت المباراة كل فصول السنة على مدى شوطيها حيث بدأ الهلال باطلاق العاصفة الزرقاء مع بدايتها ليسجل هدفين سريعين أولهما عن طريق المدافع الكوري المحترف كواك تاي هوي في الدقيقة 13، ثم عزز المحترف الآخر تياجو نيفيز عريس اللقاء تقدم فريقه بهدف ثان في الدقيقة 37.
لكن العاصفة الهلالية هدأت لتسطع شمس الإتفاق في الدقائق الأخيرة للشوط الأول ويسجل هدف تضييق الفارق في الدقيقة 45 عن طريق محمد كانو وتبدأ الجماهير الهلالية في القلق على نتيجة اللقاء في ظل تراجع اداء الزعيم وتألق الاتفاق.
الشوط الثاني بدأ سجالا بين الفريقين مع أفضلية نسبية للاتفاق الذي وصل كثيرا لمرمى فايز السبيعي لكن رعونة المهاجمين حالت دون التسجيل، بينما إعتمد الهلال على الهجمات المرتدة السريعة عن طريق الثلاثي ياسر القحطاني وتياجو نيفيز وناصر الشمراني لكن أغلب الهجمات إفتقدت الفعالية.
ثم جاءت نقطة التحول في اللقاء بحصول محمد كانو الاتفاقي على بطاقة صفراء ثانية ليغادر الملعب مطرودا ما أثر على اداء ومعنويات زملائه حيث مال الفريق للانكماش في وسط ملعبه بينما زاد الهلال من نشاطه، ويحسب للمدرب الشاب سامي الجابر ذكائه في استغلال النقص العددي لمنافسه فطلب من لاعبيه الضغط على حامل الكرة بطول الملعب، الامر الذي زاد من ارتباك لاعبي الاتفاق وقلل من معنوياتهم أكثر وأكثر.
نيفيز عاود التألق بتسجيل الهدف الثالث للهلال والثاني له وهو هدف عالمي حيث سدد الكرة من ركلة ركنية ليخدع الحارس ويسجل مباشرة داخل المرمى، ثم عاد نفس اللاعب ليسجل الهدف الرابع من متابعة لعرضية الزوري من اليسار ليستحق هتاف الجماهير باسمه ويعتلي صدارة هدافي الدوري.
وفي الوقت المحتسب بدلا من الضائع ينطلق نواف العابد بكرة مرتدة من ناحية اليسار ليدخل منطقة الجزاء ويسددها قوية في مرمى الحارس محمد شريفي محرزا الهدف الخامس.
وعقب نهاية المباراة هتفت الجماهير للنجم الجديد في صفوف الزعيم سعود كريري الذي خاض أول مباراة له بقميص الهلال وكان فألا حسنا على الفريق بتحقيق الفوز العريض.

شاهد الهدف الاسطوري لنيفيز من ركلة ركنية:
http://www.youtube.com/watch?v=rAOnq...yer_detailpage

بواسطة : admin
 0  0  940
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

اقيم مساء امس الاحد اولى لقاءات فريقي فيد وسميراء لكرة القدم ضمن دوري منطقة حائل..

Rss قاريء