• ×

06:43 مساءً , الخميس 13 رجب 1442 / 25 فبراير 2021

انهارت المظلات فبات أطفال روضة بقعاء في خطر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء ـ صوت المواطن 


تسبب انهيار مظلات قماشية بإحدى روضات الأطفال بحائل في حرج شديد لأولياء الأمور.. ما دعاهم لمطالبة المسؤولين إلى إيجاد حل سريع لهذه المشكلة.

ووفقا لخبر أوردته الشرق للزميل خالد الحامد , ناشد أولياء أمور الطلاب والطالبات في روضة أطفال بقعاء بنات الواقعة في مخطط الظهيرة المسؤولين في تعليم حائل إنهاء الخطورة على أبنائهم بعد سقوط المظلات القماشية وملاهي الأطفال بسبب الأمطار والرياح التي اجتاحت محافظة بقعاء خلال الأسابيع الماضية.

وقال جبر البقعاوي نحن أولياء أمور الطلاب والطالبات نناشد إدارة التربية والتعليم في حائل سرعة التدخل وإزالة الخطر عن أولادنا الذي يهددهم في كل لحظة، فالوضع الحالي للمظلات خطر يهدد سلامة أروح أولادنا. وقال: إن التباطؤ في الاستجابة يعني أن أولادنا يتعرضون لخطر جديد.

وأوضح محمد العتيبي أنه لا يكاد يأتي يوم دراسي في الروضة إلا ونضع أيدينا على قلوبنا خوفاً على أبنائنا من الخطر، الذي يهدد بإزهاق أرواح الطلاب والطالبات البريئة في كل لحظة، متسائلاً هل تنتظر إدارة التربية والتعليم حدوث مكروه لا سمح الله حتى تقوم بإزالة المظلات القماشية بالروضة؟. مؤملاً تحركها في أقرب فرصة لإنهاء هذا الخوف والقلق الذي يعترينا مع طلوع شمس كل يوم.

أما مديرة المدرسة فأوضحت أنها قامت بمخاطبة المسؤولين في قسم الصيانة، لكنها لم تتلق تجاوباً حتى الآن.



image

image

image

image

image

image

image

بواسطة : admin
 0  0  1.7K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

نظم ميدان فروسية محافظة بقعاء حفل سباقه الثامن على كاس ودعم ميدان فروسية بقعاء..

Rss قاريء