• ×

08:40 مساءً , السبت 10 ربيع الأول 1443 / 16 أكتوبر 2021

الأسباني لورنسو يختار خليف اللواء لمعسكر براعم المملكة في أبو ظبي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء - خالد النغيمش 






وقع اختيار مدرب منتخبنا للبراعم الإسباني لورنسو على نجم نادي اللواء بمحافظة بقعاء اللاعب محمد صالح الخليف ليكون ضمن الفريق الذي سيقيم معسكر في العاصمة الإماراتية أبو ظبي خلال الفترة من 18- 28 يناير القادم استعداد للمرحلة المقبلة لإعداد جيل جديد للكرة السعودية وكان مدرب المنتخب قد ركز على اللاعبين من مواليد عام 2000م لتهيئتهم للمستقبل ، يذكر أن اللاعب الخليف يعد أحد أبرز المواهب في منطقة حائل ويلعب بمركز الوسط الأيمن .
وكان اللاعب الخليف قد أنهى يوم الاثنين الماضي معسكر إعدادي بالرياض لعب فيه المنتخب أمام الشباب وفاز بهدفين دون مقابل وخسر من براعم الهلال بهدفين مقابل هدف واحد قدم فيه الخليف مستوى متميز لفت أنظار المدرب والحضور .
تمنياتنا للموهوب الخليف بالتوفيق لتطوير مستواه الفني والمحافظة على تميزه لخدمة منتخب بلاده في مختلف الفئات السنية وحتى تمثيل المنتخب الأول .
يذكر أن محافظة بقعاء أنجبت العديد من المواهب والنجوم المميزة فرضوا أنفسهم بالمشاركة مع المنتخبات السعودية والأندية الجماهيرية .
الجدير ذكره أن المدرب الوطني سعود المشعان المشرف على الفئات السنية بمنطقة حائل ومساعد الأجهزة الفنية بالمنتخبات السعودية للبراعم كان له دور بارز في اختيار اللاعب يذكر بأن إداري المنتخب ثنيان العبدان ومساعده أحمد السالم قد أشادا بمهارات اللاعب الخليف .



image

محمد صالح الخليف

image

الخليف مع المدرب القدير محمد الخراشي

image

الخليف مع المدرب القدير سعود المشعان

image

اللاعب الخليف مع المدرب هلال الرفاعي

image

الخليف مع المدرب صالح المحمدي

image

المدربان الوطنيان أبو بكر الراعي و راضي الهجرس يتوسطهما الخليف

image

المدرب سعد الشهري و اللاعب محمد الخليف




بواسطة : admin
 0  0  4.6K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

اقيم مساء امس الاحد اولى لقاءات فريقي فيد وسميراء لكرة القدم ضمن دوري منطقة حائل..

Rss قاريء