• ×

11:35 مساءً , الإثنين 19 ربيع الأول 1443 / 25 أكتوبر 2021

متصدر الدور الأول وثنائية نصراوية تهزم التعاون في دوري جميل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء - متابعات 
إختتم الفريق النصراوي الدور الأول من مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين في صدارة ترتيب الفرق حيث تفوق على ضيفه التعاون بهدفين لهدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض .

و شهد اللقاء منذ بدايته سيطرة و أفضلية ميدانية للنصر بالرغم من المرتدات الخطيرة للتعاون عن طريق البرازيلي ريتشي و ثامر المشيقح ، إلا أن الفريق النصراوي نجح في إحراز الهدف الأول عندما حول عمر هوساوي عرضية القائد حسين عبدالغني ليسكنها الشباك هدف أول في الدقيقة 40 ، إنتهى عليه شوط اللقاء الأول .
و في بداية الشوط الثاني إستثمر محمود معاذ كرة خاطئة من حسين عبدالغني ليضعها في الشباك هدف تعادل للتعاون في الدقيقة 52 ، ليتقدم بعدها الفريق النصراوي و يضغط على مرمى التعاون حتى تحقق له ما اراده عندما لعب يحيى الشهري كرة عرضية جميلة وجدت رأس البديل حسن الراهب الذي وضعها في الشباك هدف ثاني في الدقيقة 70 ، ليتفوق بذلك النصر بهدفين لهدف و يبتعد بصدارة الفرق ب( 33 نقطة ) بينما بقي التعاون خامساً بـ ( 19 نقطة ) .


image



الجدير بالذكر أنه حدث جدل واسع بسبب عدم إعلان عدد الحضور الجماهيري أثناء سير المباراة كما هو المعتاد في كل لقاء، مما أثار حفيظة النصراويين، لا سيما وأن الحضور الجماهيري الكثيف الذي يتوقع انه تجاوز الـ(20) الف مشجع غصت بهم مدرجات ملعب الملز الذي يتسع لـ ( 28.000 متفرج ) ، مما إضطر المنظمين الى إغلاق البوابات قبل بداية المباراة . لدرجة بقاء أعداد غفيرة خارج الملعب لم تتمكن من الدخول .

image

image

image

image

image



بواسطة : admin
 0  0  1.4K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

اقيم مساء امس الاحد اولى لقاءات فريقي فيد وسميراء لكرة القدم ضمن دوري منطقة حائل..

Rss قاريء