• ×

04:04 مساءً , الثلاثاء 12 صفر 1442 / 29 سبتمبر 2020

" تهنئة " لإدارة نادي اللواء بمناسبه الصعود

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
التحرير .
بإسمي ارفع اسمى آيات التهاني والتبريكات لاهالي محافظه بقعاء وعلى رأسهم سعادة محافظ محافظه بقعاء. والى مجلس اداره نادي اللواء. ممثله برئيس مجلس الاداره ونائبه وامين عام النادي. وكافة اعضاء مجلس الادارة بهذا التأهل والصعود الذي طال انتظاره طويلا.
فشكرًا لله اوًلا، على توفيقه بهذا الانجاز الغير مسبوق. وهذا لم يأتي من فراغ وإنما جهود جبارة وعمل دؤوب تكلل والحمد الله بالنجاح والشكر موصول لكل من ساهم ودعم النادي بالفكر او الرأي او المشروه او بالمال والى اداره النادي. وللاعبين والمدربين وأعضاء الشرف لما قامو به من عمل واخلاص ليعبر النادي عنق الزجاجه ويقتحم بوابه العبور الى مصاف الكبار باْذن الله ونشكر الله على توفيقه فيد الله مع الجماعه كانوا على قلب رجل واحد والشكر موصول لإدارات النادي السابقة الذين بذلوا الجهد طيلة عملهم بالنادي
ونهنئ أنفسنا ببقاء براعم النادي في الممتاز للسنه الثالثه على التوالي. والى المزيد من الاقدم والرقي
للنادي باْذن الله.
ختاما نشكر القيادة الرشيده على اهتمامها بقطاع الرياضه والشباب والشكر موصول لوزير الرياضه والشباب. على مايقدم من عمل وجهد في سبيل تطوير الرياضه والانديه في المملكة العربية السعوديه لتاخذ الرياضه نصيبها من التطوير والتحديث وترتقي الى العالميه في جميع المجالات الرياضيه. ونسال الله ان يديم علينا نعمه الأمن والامان في ظل قيادتنا الرشيده ممثله بسيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين حفظهما الله وان تنعم بلادنا بالخير والازدهار .
عضو شرف النادي :-
محمد حمود الزبيد

بواسطة : شريف السلامه
 0  0  330
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

. ايماناً بأهمية هذا اليوم الغالي، احتفل مكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة بقعاء..

Rss قاريء