• ×

03:06 صباحًا , الأحد 15 ذو الحجة 1442 / 25 يوليو 2021

اللقاء التعريفي الأول للجمعية السعودية للإدارة الصحية بحائل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء ـ متابعات يقام يوم الاربعاء الملتقى التعريفي الأول للجمعية السعودية للإدارة الصحية في خطوتها الأولى نحو تدشين فرع الجمعية في المنطقة وذلك في المركز التعليمي بمستشفى الملك خالد بعد صلاة المغرب.

وبين رئيس فرع الجمعية بمنطقة حائل الدكتور حمود بن فهد الشمري أن هذه الخطوة تأتي حرصا من أعضاء الجمعية السعودية للإدارة الصحية نحو دعم أهمية ومفهوم الإدارة الصحية من خلال رفع الوعي وتطوير المهارات والمعلومات الجوهرية التي يحتاجها القائد الصحي والممارس للعملية الإدارية في المنشآت الصحية.

وذكر الشمري أن الجمعية في ملتقاها التعريفي الأول سوف تستضيف أعضاء مجلس إدارة الجمعية السعودية للإدارة الصحية وهم الدكتور إبراهيم بن عبدالرحمن الملحم والدكتور علي بن حمد الشايع وذلك للتعريف برسالة الجمعية ودورها التطويري والتوعوي في إدارة الخدمات الصحية، كذلك يتخلل الملتقى محاضرة بعنوان المستقبل المهني لخريجي الإدارة الصحية بعد ذلك حوار مفتوح عن المستجدات في علم الإدارة الصحية.

ودعا الشمري جميع المختصين في الإدارة الصحية والمهتمين والراغبين في الالتحاق بعضوية الجمعية إلى حضور الملتقى لمعرفة المزيد عن أهداف الجمعية ولدعم جهود الجمعية بما يخدم الواقع الفعلي.

بواسطة : admin
 0  0  1.0K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

أقام أهالي بقعاء بالدمام وكعادتهم السنوية اجتماع معايدة للأسر المتواجدة..

Rss قاريء