• ×

04:30 مساءً , الجمعة 19 صفر 1441 / 18 أكتوبر 2019

قرية الشيحية بلا شبكة انترنت ولا اتصال

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء - صوت المواطن في عصر الثورات المعلوماتية لا تتخيل أن تعيش من غير شبكة الانترنت فضلاً عن شبكة الاتصال إلا في شمال شرق محافظه بقعاء يبعد حوالي 25 كم عن محافظة بقعاء وعن قرية الشيحيه 9كم شمال غرب منها بمنطقة زراعية وعدم الاستفاده من هذا البرج القائم نهائيا حيث الانقطاع المتكرر للشبكة والانترنت قد يكون معدوما بهذا البرج لم يخدمنا هذا البرج نهائيا، حتى 3G .
عبر منبر إخبارية بقعاء طالب عدد من مرتادي هذه المنطقة المسؤولين بشركة الاتصالات بحل هذه المعضله مع هذا البرج الذي قد يكون مهملا اهمالاً كاملاً.
وقد تحدث أحد المواطنين بقوله:- حيث لم الاحظ على مدى سنتين وجود صيانة الشركة بالموقع مطالب بحل وضعنا المؤسف مع هذا البرج .. اضافه اننا قمنا بالاتصالات المتكرره على مقدمي الخدمة ولم نلقى استجابه لمطلبنا منذ سنة كاملة ،نرجو حل معضلتنا مع هذا البرج الشبه معدوم خدميا.

بواسطة : فريق التحرير
 1  0  131
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    1441-01-12 07:06 صباحًا نجم الشمال :
    مع التحية والتقدير للعاملين باخبارية محافظة بقعاء الكرام
    البرج قائم منذ سنين ويخدم جميع مزارع الحنو والبدو في النفود والانتر نت بهذه المنطقة شغال الا شبكة زين فهو ضعيف وبالنسبة للصيانة الدورية للبرج ارجوا التاكد من شركة الاتصالات قبل نشر اي خبر حيث على حد علمي ان الصيانة الاسبوع الماضي كانت متواجدة في الموقع .
    جزاء الله الكاتب خيرا ( يبدو في نفسه شي لو افصح عنه مباشرة كان افضل له ) .

جديد الأخبار

حقق منيف خالد الشرعان البقعاوي المركز الخامس من بين ٢٤٠ مشارك في بطولة جمال..

Rss قاريء