• ×

07:12 مساءً , الجمعة 16 ذو القعدة 1440 / 19 يوليو 2019

أهالي محافظة بقعاء يناشدون معالي وزير العمل والتنمية الإجتماعية بعدم إغلاق مكتب عمل بقعاء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء - شريف السلامه .

ناشد أهالي محافظة بقعاء معالي المهندس أحمد بن سليمان الراجحي وزير العمل والتنمية الإجتماعية بعدم إغلاق مكتب العمل ببقعاء ، حيث استغرب الأهالي من طلب إغلاق مكتب العمل ببقعاء على وجه السرعة بدءً من الأسبوع القادم يوم الأحد الموافق ١٦-٨-١٤٤٠هـ ، وهذا التوجه والامر لايصب في خدمة المصلحة العامة للمواطنين .

ويعتبر مكتب عمل بقعاء من المكاتب المتميزه على مستوى المملكه وحصل على مراكز متقدمة في خدمة العملاء كان أبرزها :
الأول خمس مرات والثاني اربع مرات على مستوى المملكه منذ افتتاحه .
بالاضافه إلى خطاب شكر حصل عليه المكتب من معالي وزير العمل عام ٢٠١٧م وذلك نظير تقديمه خدمات متميزة لعملائه من المواطنين والمقيمين وتحقيق أعلى درجات الجودة على مستوى المملكة ولتحقيقه خطة التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030 ، كما دعى معالي الوزير مكاتب العمل بالمملكة للعمل بجد والامتثال بمكتب عمل محافظة بقعاء .
وقد بلغ عدد العمليات المقدمة للعملاء لعام ٢٠١٨ قرابة ٢٥٠٠ عملية .
علماً أن محافظة بقعاء فئة ( أ ) ، وقد نصت أنظمة وزارة الداخلية على إكمال الخدمات بالمحافظات فئة ( أ ) ، وهى تشهد نمو وكثافة سكانية لوجود عوامل الجذب السكاني وهى منطقة زراعية وتجارية في الجهة الشمالية من منطقة حائل ، ويوجد فيها شركات كبرى كشركة إسمنت حائل وشركات زراعية كالمراعي وغيرها ، ويخدم المكتب تقريباً ٦٠ ألف مواطن ويتبعها أكثر من خمسين مدينة وقرية وهجرة .

ومن هذا المنبر يناشد أهالي محافظة بقعاء معالي المهندس أحمد بن سليمان الراجحي بالتدخل السريع ، وعدم إغلاق المكتب ، لما في ذلك من مصلحه عامة للمواطنين والمقيمين .

‏http://www.bq3a.net/new/s/2405

image

بواسطة : شريف السلامه
 0  0  454
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

احتفلت عائلة الطارش بزواج ابنهم الشاب رائد علي الطارش الشريفي مساء اليوم السبت..

Rss قاريء