• ×

01:38 مساءً , الثلاثاء 25 رجب 1442 / 9 مارس 2021

الطقس الخميس أمطار في الجوف وحائل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء ـ متابعات 

توقع خبراء أرصاد أن تتأثر مناطق مختلفة بالمملكة خلال الساعات المقبلة وحتى مساء يوم غد الخميس بمنخفض جوي يترافق مع كتلة هوائية باردة ورطبة، تتعرض لها بلاد الشام وتؤدي لسقوط الأمطار على بعض المناطق، خاصة الجوف وحائل.

وذكر موقع " طقس العرب " أنه يتوقع أن تتساقط الزخات المتفرقة من الامطار الليلة وحتى صباح الغد وخصوصا على المناطق الشمالية الغربية من البلاد ومنطقة الجوف، كذلك تنزل الامطار المتفرقة على المناطق الساحلية الشمالية من البحر الأحمر ليلة الخميس ونهار الجمعة، وأمطار نهار الخميس على منطقة حائل والجزء الشمالي من غرب البلاد.

كما يتوقع أن تنشط رياح غربية، إلى جنوبية غربية مثيرة للأتربة والغبار غدًا الخميس، على المناطق الغربية وحائل والمدينة المنورة، كذلك تنشط الرياح الجنوبية الغربية على المناطق الوسطى.

كذلك، يُتوقع أن يحدث تباين حراري كبير بين الارتفاع والانخفاض، حيث ترتفع درجات الحرارة بشكل ملموس على المنطقة الوسطى ومنطقة الرياض والشرقية وصولًا للمنطقة الغربية غدًا الخميس، يتبع ذلك انخفاض في درجات الحرارة على المناطق الشمالية والشمالية الغربية في نهار الخميس وتبقى المناطق الأخرى دافئة، ثم المناطق الشمالية الشرقية نهار الجمعة مع بقاء المناطق الوسطى دافئة، ثم المناطق الوسطى والشرقية مع نهار السبت، لتصبح الأجواء معتدلة.

وتوقع خبراء "طقس العرب" أن تكون درجة الحرارة نهار غدٍ في منطقة الرياض نحو 30 درجة مئوية.

بواسطة : admin
 0  0  1.3K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

‫عقدت بلدية الأجفر‬⁩ وباشراف ومتابعة من قبل امانة منطقة حائل صباح اليوم..

Rss قاريء