• ×

01:13 صباحًا , الأربعاء 5 ربيع الثاني 1440 / 12 ديسمبر 2018

العمرو يكرم مشرف وطلاب الإذاعة بثانوية بقعاء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
خالد النغيمش- إخبارية بقعاء 

استمرار لدعمه للإذاعة قدم الأستاذ محمد عبد الله العمرو 18 جائزة قيمة لمنسوبي الإذاعة المدرسية بمدرسة ثانوية بقعاء شملت جميع الطلاب والمشرف على الإذاعة الأستاذ دبيان سالم الدبيان حيث قدم العمرو وقائد المدرسة الأستاذ ماجد حميدي الدغشوم الجوائز في نهاية الطابور الصباحي يوم الأحد الموافق 24 ربيع الأول 1440هـ .
وقدم قائد مدرسة ثانوية بقعاء الأستاذ ماجد الدغشوم شكره وتقديره للأستاذ محمد العمرو على مبادرته لتكريم مشرف وطلاب الإذاعة المدرسية من حسابه الخاص وقال هذه بادرة رائعة من أستاذ فاضل له وهي من الإسهامات التطوعية الرائدة على مستوى المنطقة فله جزيل الشكر والتقدير ونسأل الله أن تكون في ميزان حسناته .
ومن جانبه أثنى المشرف على الإذاعة المدرسية بثانوية بقعاء الأستاذ دبيان السالم على مبادرة زميله العمرو وقال أقدم له الشكر الجزيل باسمي ونيابة عن أبنائي طلاب الإذاعة ونسأل الله أن يجزيه خير الجزاء ويعوضه عن ما أنفق .
العمرو بدوره قال بأن هذا واجبي تجاه مدرستي وأبنائي الطلاب لجهودهم الكبيرة في الإذاعة الصباحية التي نجد فيها المتعة والفائدة مع إشراقة شمس كل يوم دون كلل أو ملل وأتمنى أن يكون هذا التكريم حافزاً لهم لمواصلة العطاء والتميز .
وكان العمرو قد قدم قبل فترة جائزة خاصة لأحد الطلاب بالإذاعة المدرسية لتميزه بقراءة القرآن الكريم ثم يكمل عمله بتكريم جميع طلاب الإذاعة ومشرفهم .


image


image


image


image


image


image


image


image


image


image


image


image


image


image


image


بواسطة : خالد النغيمش
 0  0  514
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:13 صباحًا الأربعاء 5 ربيع الثاني 1440 / 12 ديسمبر 2018.