• ×

03:27 صباحًا , الإثنين 11 ربيع الأول 1440 / 19 نوفمبر 2018

المهندس مشعل التميمي يزور الكلية التقنية بمحافظة بقعاء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء - بندر الدخيل .


قام مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة حائل المهندس مشعل بن سعود التميمي صباح اليوم الثلاثاء ١٤٤٠/١/٢٩هـ بزيارة إشرافية للكلية التقنية ببقعاء حيث تأتي هذه الزيارة ضمن خطط الزيارات الإشرافية والميدانية التي يقوم بها مدير الإدارة لمتابعة سير العملية التدريبية في الوحدات التدريبية بالمنطقة .

وفي مطلع الزيارة إجتمع المهندس التميمي بعميد الكلية المهندس عبدالعزيز بن إبراهيم التميمي ووكلاء الكلية المهندس ناصر البقعاوي والمهندس خلف الشمري وتم الإطلاع على خطط العمل وسيرها ومناقشة برامج وخطط التحسين والتطوير ومستوى الخدمات التي تقدم للمتدربين بالكلية .

كما قام سعادته بعد ذلك بعمل جولة ميدانية على جميع الأقسام وإلتقى خلال الجولة بالمدربين والمتدربين داخل الورش والمعامل والقاعات النظرية شاكراً المدربين على جهودهم المتميزة وناصحاً المتدربين على بذل الجهد والاستفاده من الإمكانيات المادية والبشرية المتوفرة بالكلية ، ورحّب سعادته باستفسارات ومداخلات المتدربين كون المتدرب أحد أهم عناصر نجاح العملية التدريبية.

وفي ختام الزيارة بارك المهندس التميمي لجميع منسوبي الكلية النجاحات التي تتحقق وحصول الكلية على مراكز متقدمة في قياس درجات المتدربين. كما تقدم بالشكر الجزيل لعميد الكلية ووكلاء الكلية ورؤساء الأقسام والطاقم الإداري على مايقدمونه من جهود في الرفع من جودة الأداء والتدريب.

بواسطة : شريف السلامه
 0  0  159
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

. عقد صباح اليوم الأحد الموافق ١٠-٣-١٤٤٠هـ الإجتماع الثاني للمجلس الإستشاري..

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:27 صباحًا الإثنين 11 ربيع الأول 1440 / 19 نوفمبر 2018.