• ×

03:06 صباحًا , الإثنين 30 شعبان 1442 / 12 أبريل 2021

نــور عريس الكلاسيكو ( من يصنع الوفاء يجده ) في مباراة فاز فيها النصر على نظيره الإتحاد

تبادل التحية مع جماهيرالأصفـرين فكانت أبلغ رساله لكل لاعب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء - متابعات 
.

فاز فريق النصر على نظيره الإتحاد بثلاثة أهداف دون رد في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ستاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع ، ضمن الجولة الحادية عشرة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.
وسجل أهداف النصر محمد السهلاوي في الدقيقتين 44 و69 ، ويحيى الشهري في الدقيقة 48 عن ، ليستمر النصر في صدارة الفرق بـ 27 نقطة ، بينما بقي الاتحاد على نقاطه الـ 15 بالمركز السادس .

وعلى صعيد أخر :
حظي النجم محمد نور باحتفالية خاصة من جماهير الاتحاد عقب دخوله مع فريق النصر خلال فترة التسخين المعتادة، حيث كانت في استقباله مجموعة من اللافتات التي عبرت عن الحب والوفاء الذي كان ولازال مزروعا من قبل الجمهور الاتحادي لأسطورتهم الحية.
من جهته تعمد نور التوجه لمدرجات جماهير الاتحاد التي هتفت باسمه طويلاً ورد التحية بأحسن منها، كما قام قبل بداية شوط المباراة الأول بالذهاب إلى مقاعد البدلاء للسلام على زملائه اللاعبين والمدرب بينات.
وأكد لاعب فريق النصر أنهم كلاعبين استطاعوا مواصلة الانتصارات بتحقيق الفوز على الاتحاد بنتيجة 3-0 مبينا ان فريقه استطاع بروح وتعاون جميع اللاعبين الظفر بنقاط المباراة والمحافظة على صدارة الدوري، مشيدا بالجماهير النصراوية الوفية والتي حرصت منذ دخوله نادي النصر على دعمه والوقوف معه وتستحق ان افديها بكل ما املك من إمكانات فنية تسهم في دعم الفريق ولا ينسى دور رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي الذي يسعى لتوفير كافة الإمكانيات التي تسهم في تحقيق الفريق للانتصارات والبطولات في الموسم الحالي،
واوضح نور انه كان متخوفا قبل المباراة من مواجهة جماهير العميد من خلال لقاء الامس والحمدلله لحظة نزولي للملعب وترديد الجماهير باسم محمد نور حرصت بالتوجه لهم ورد التحية لكافة المدرجات قبل وبعد اللقاء ، مؤكدا انه لن ينسى دعم الجماهير الاتحادية خلال مشواره الكروي في السنوات الماضية .
واشار نور في ختام تصريحه إلى ان ارتداءه لقميص نايف هزازي من باب الوقوف معه عقب إصابته في الرباط الصليبي متمنيا له الشفاء العاجل والعودة للملاعب بإذن الله وتبقى علاقتنا الأخويه داخل وخارج الملعب.
الجدير ذكره ان اللاعب محمد نور نجح في المساهمة في تحقيق الفوز الأول مع فريقه النصر امام الاتحاد والرد على من ابعدوه عن العميد، وكان نور نجم المباراة الأول وذلك من خلال تواجده في المستطيل الأخضر وترديد جماهير الناديين لاسمه في مدرجات ملعب الشرايع.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image








بواسطة : admin
 0  0  1.1K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

أصدر صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد أمير منطقة حائل قرارا بترقية معرف..

Rss قاريء