• ×

02:51 صباحًا , الإثنين 30 شعبان 1442 / 12 أبريل 2021

وفاة سائق ومعلمة على طريق حائل جبة ظهر اليوم الخميس .

( رحمهم الله - وإنا لله وإنا إليه راجعون )

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء - ساير المساعد 
توفي سائق ومعلمة في حادث مروري وقع ظهر هذا اليوم على طريق حائل جبة بالقرب من قرية نقبين 15 كم شمال حائل،يذكر أن حادث التصادم وقع بين شاحنة مع سيارة من نوع جيمس تقل ست معلمات كن في طريق العودة من مدارسهن . وقد باشرت الحادث الجهات الامنية والدفاع المدني الذي فك الاحتجاز .
حيث أوضح المتحدث الرسمي لمرور حائل المقدم بندر الحربي أنه في تمام الساعة الواحدة وخمس واربعين دقيقة من ظهر هذا اليوم الخميس تبلغت غرفة عمليات المرور عن وقوع حادث سير على طريق حائل جبه تقاطع نقبين وفور تلقي البلاغ تم اتخاذ كافة الاجرات اللازمة وابلاغ الجهات المعنيه وتم الانتقال فورا للموقع من قبل مدير المرور ومدير شعبة الحوادث وضابط خفر الحوادث وبمعاينة الحادث اتضح ان الحادث تصادم بين طرفين الطرف الاول سيارة من نوع جمس يرافقه عدد6 معلمات. من منسوبات ثانوية قنا والطرف الاخر راس تريلاء . نجم عن الحادث وفاة قائد السيارة الجمس واحدى المعلمات بينما باقي المعلمات تم ادخالهن مستشفى الملك خالد بحائل لتلقي العلاج اللازم ولايزال التحقيق جاري.

وإخبارية بقعاء إدارة ومشرفين وفريق العمل بالصحيفة يسألون الله أن يشفي المصابين ، وأن يرحم ويغفر للمتوفين السائق والمعلمة ، ويتقدمون الى أهلهم وذويهم بالتعزية والمواساة والإحتساب والله يعظم الأجر .


image

image

image

image

image

بواسطة : admin
 0  0  4.4K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

أصدر صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد أمير منطقة حائل قرارا بترقية معرف..

Rss قاريء