• ×

02:54 مساءً , الأربعاء 26 ربيع الثاني 1443 / 1 ديسمبر 2021

أسياد ضبيعة بطلاً لدورة الشيحية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فهاد الشمري | الضبيعه حقق فريق (الأسياد) من قرية ضبيعة لقب البطولة الرمضانية التاسعة والتي نظمتها لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بقرية الشيحية، بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق (الزعيم) من قرية الشيحية بـخمسة أهداف مقابل هدفين .

على الرغم من أهمية المنافسة في المباراة الختامية إلا أن المباراة تزينت بـالروح الرياضية والأخلاق العالية من قبل لاعبي الفريقين، خسارة فريق الزعيم بخماسية لم تمنع لاعبيه من الوقوف على منصة التتويج لـينظموا ممراً شرفياً لتتويج منافسهم الأسياد والذي تُوج بهذه البطولة لـيضربوا مثالاً رائعاً في المنافسة الرياضية الشريفة .

سيطر لاعبي فريق الأسياد على معظم الجوائز الفردية للبطولة حيث حقق :
الكابتن / خالد ذعذاع (هداف الدورة)
الكابتن / محمد سعود (أفضل لاعب في الدورة)
الكابتن/ مرضي فهد (أفضل حارس في الدورة)
الأستاذ / محمد جزاء ( أفضل إداري في الدورة)

كذلك شهدت المباراة حضور جماهيري غفير وسط تنظيم رائع من قبل أعضاء لجنة التنمية الإجتماعية في الشيحية ليُتوجوا جهودهم الملموسة بهذا الختام والتنظيم الذي أشاد به الجميع .

قبل تتويج الفريق البطل لهذه الدورة لم تغفل اللجنة المنظمة عن المنجز الذي حققه براعم نادي اللواء بالوصول إلى الدوري السعودي الممتاز، حيث تم تكريم مدرب الفريق الكابتن عبدالله المطيلق، ورئيس النادي الاستاذ عبدالله الزبيد .

إخبارية بقعاء تقدم التهنئة والمباركة لفريق الأسياد على تحقيقه لقب هذه البطولة، كما تشكر إدارة الإخبارية أعضاء ومنسوبي لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بالشيحية واللجنة المنظمة لهذه الدورة على جهودهم الملموسة ودعوتهم الكريمة التي تلقتها الإخبارية .

 0  0  860
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

أحتفل ابناء سويلم العقاب "رحمه الله" بزواج اخيهم "نايف" مساء اليوم 22..

Rss قاريء