• ×

02:51 صباحًا , الأحد 5 شعبان 1441 / 29 مارس 2020

مركز صحي بقعاء ينفذ حملة "صحتك في رمضان" أمام أحد المراكز التجارية بالمحافظة

شهدت إقبال كبير ...

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
#إخبارية_بقعاء - فريق التحرير 

ضمن حملة " صحتك في رمضان "‬⁩ أقام مركز الرعاية الصحية الأولية بمحافظة بقعاء نشاطة بالحملة عصر أمس الجمعة : 10 -9-1439هـ أمام أحد المراكز التجارية بالمحافظة " أسواق الدخيل المركزية " من خلال عمل فحص السكري و ضغط الدم للمواطنين والمقيمين وكذلك تقديم المنشورات التوعوية .

وقد كانت الحملة بمتابعة مباشرة من مدير مستشفى بقعاء العام والمراكز الصحية التابعة الأستاذ / عبدالله الحـربي و حضور نائب مدير مستشفى بقعاء العام الاستاذ خالد المفرج ومساعد مدير المستشفى لشئون المراكز بالنيابة الاستاذ منيف الفرحان .
ونفذ الحملة مدير المركز المكلف الممرض محمد الفهيد والممرض سعود المزعل .

حيث شهدت الحملة إقبال كبير بعدد تجاوز الـ ١٠٠ إجراء فحص سكري و أكثر من ١٢٠ كشف لضغط الدم .

كما كان هناك موقف مميز من خلال إصرار أحد كبيرات السن " أمد الله بعمرها " للمشاركة بالحملة بعد مشاهدتها للفريق الصحي أثناء تأديتهم للعمل ، وقد قام فريق الحملة على الفور بإجراء الفحص لها في السيارة الآمر الذي بين دور وأهمية تفعيل هذه الحملات لحاجة المستفيدين من الخدمات لها .

من جانبه قال مدير مستشفى بقعاء العام والمراكز التابعة الأستاذ عبدالله بن عوض الحربي أن هذه الحملة تأتي بمتابعة مستمرة من سعادة مدير عام صحة حائل الدكتور حمود بن فهد الشمري وسعادة مساعديه والتي نهدف من خلالها الوصول لأكبر شريحة ممكنة من المجتمع والوقوف الصحيح على وضعهم الصحي وكذلك تعزيز الثقة والترابط بين مقدم الخدمة " المرفق الصحي " والمستفيد منها " أفراد المجتمع " لتحقيق التطلعات المرجوه منا كفريق صحي .

كما قدم شكره لفريق العمل المشارك بالحملة على خروجهم وقت الاجازات الرسمية لهم من أجل تقديم الخدمات الصحية للمجتمع سائلن الله أن يكون هذا العمل في ميزان حسناتهم وأن يشفي كل مريض .













image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image




بواسطة : adminf
 0  0  724
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

رزق الأستاذ علي محمد البقعاوي بمولوده جعله الله من مواليد السعادة , ونسأل الله أن..

Rss قاريء