• ×

04:43 صباحًا , الإثنين 30 شعبان 1442 / 12 أبريل 2021

النصر بعد هروب البرازيليين يتفوق على الهلال بهدفين ويستعيد الصدارة .

مواجهة الديربي تحطم الأرقام وتسجل اكبر حضور جماهيري هذا الموسم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء - متابعات 
وسط حضورا جماهيرياً تجاوز أكثر من 40 الف مشجع في مباراة قوية ومثيرة نجح النصر في استعادة صدارة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بعد أن حقق فوزاً هاماً على الهلال بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي شهده درة الملاعب إستاد الملك فهد الدولي بالرياض , الفوز الكبير يرفع رصيد النصر إلى النقطة 24 ليتصدر دوري جميل بفارق نقطتين عن الهلال الذي توقف رصيده عند 22 نقطة .
في الدقيقة الثامنة افتتح القناص محمد السهلاوي أهداف اللقاء مستغلاً الكرة الطولية الرائعة التي أرسلها حسين عبدالغني وأخطأ مدافع الهلال يحى المسلم في التعامل معها ليضعها السهلاوي بيمناه في المرمى لتشتعل أجواء اللقاء بهدف مبكر يحمل معه ملامح الإثارة في الديربي الكبير .
بعد الهدف المبكر ارتبك فريق الهلال قبل أن يعاود تنظيم صفوفه مجدداً وحاولا لاعبوه غزو مرمى النصر عن طريق تنوع الهجمات واعتمد الزعيم على تحركات نواف العابد على الجهة اليسرى وانطلاقات ياسر الشهراني من الطرف الأيمن وفي عمق الملعب يتواجد نيفيز ويتحرك أمامه القناص ناصر الشمراني ولكن دفاع النصر كان في الموعد كما هو الحال في الجولات السابقة وحرم لاعبو الهلال من زيارة مرمى العالمي .
في منتصف الشوط الأول أعلن النصر سيطرته الكاملة على مجريات اللقاء وشكل لاعبوه ضغطاً وخطورة كبيرة على دفاعات الهلال , نجح ابراهيم غالب وشايع شراحيلي ومحمد نور في احتلال منطقة المناورات في وسط الملعب إلا من بعض الكرات التي نجح خلالها نيفيز بمعاونة كاستيلو في التسلل خلف دفاع النصر ولكن العنزي ورفاقه كانوا بالمرصاد لكل محاولات الزعيم .
في الدقيقة 85 يخرج عوض خميس آل فرج ويدخل بدلاً منه خالد الزيلعي , استغل النصر بعض الهفوات الدفاعية للهلال وقاد الجيزاوي أكثر من هجمة خطيرة من الجبهة اليسرى ولكن السهلاوي تباطأ في استغلال الكرة أمام منطقة جزاء الهلال .
في الدقيقة 90 يحتسب الحكم الايطالي ركلة جزاء لصالح النصر بعد عرقلة عبدالله السديري للمنطلق من الخلف عبدالرحيم الجيزاوي , تصدى لها محمد السهلاوي ويحرز من خلالها الهدف الثاني للنصر وسط موجة كبيرة من أفراح الجمهور النصراوي الذي أشعل المدرجات فرحاً بهدف التقدم في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء .
بعد الهدف القاتل احتسب الحكم الإيطالي ثلاث دقاق وقت بدل الضائع قبل ان يطلق صافرته معلناً نهاية اللقاء بفوز النصر بهدفين مقابل هدف ..

image

image

وبعد اللقاء بارك قائد الفريق النصراوي الكابتن حسين عبدالغني بعد المباراة للفريق النصرواي إدارة و جماهير و لاعبين الفوز على الذي حققوه على الهلال مؤكداً أنها مباراة 3 و لن نبالغ في الفرحة و الهلال فريق كبير و هي مباراة و انتهت و نحن سعيدين للفوز و سنبدأ من غداً الإعداد لمباراة الاتحاد يوم الخميس المقبل و سنقفل ملف مباراة الهلال و تعليقه عن اللاعبين الأجانب و ترك الفريق في وقت صعب مثل هذا قال : لا يهم من حضر فالمهم هي روح الجماعة و عدم مشاركة اللاعبين الأجانب في المباراة كانت نقطة ضعف متوقعة من الكثيرين و المطلوب الانضباط في التدريبات و بالنسبة للاعب الذي يغيب او يتأخر هذا شيء غير مقبول نهائيا و اللاعبين الذين لعبوا اليوم هم من قادوا النصر للانتصار .

image

فيما صرح صاحب هدفي اللقاء الكابتن محمد السهلاوي بعد المبارة قائلا : أحب ابارك للادارة النصراوية و للجماهير و لزملائي اللاعبين و الفرحة اكثر من ثلاث نقاط و اللاعبين قدموا اللي عليهم اليوم وعن قصة إشارته للأستديو التحليلي بعد الهدفين التي سجلها قال : كنت اقدم الهدفين هدية للكابتن ماجد عبدالله . ثم قال نحن لا يوجد لدينا لاعب اساسي او احتياطي فنحن استعدينا للهلال بـ 20 لاعب و انتصرنا و لله الحمد .
ويذكر أن حجم مكافآت لاعبي النصر بلغت 50 ألف ريال لكل لاعب بمناسبة الفوز الثمين على المنافس الهلال واستعادة صدارة دوري عبداللطيف جميل في الجولة العاشرة، وتبرع بها 20 ألف من إدارة النادي وثلاثة أعضاء شرف كل واحد عشرة آلاف ريال لكل لاعب.

وكان النصر قد فاز بجدارة على الهلال في مباراة جماهيرية على إستاد الملك فهد الدولي ، وسجل هدفي النصر محمد السهلاوي في الدقيقة الثامنة خاطفا الكرة التي أخطأ فيها يحيى المسلم، وفي الدقيقة الأخيرة من ركلة جزاء. بينما سجل للهلال ناصر الشمراني برأسه من تمريرة نيفيز.
وعلى صعيد أخر وبعد إنتهاء المواجهة أكّد الكابتن سامي الجابر مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم أن الأخطاء الفردية للاعبي الفريق هي السبب في خسارة الفريق لمواجهته أمام النصر في دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين والتي كسبها النصر 2 1، وقال: "في البداية أبارك للنصر، ونحن خسرنا المباراة بأخطاء فردية، وهذه الأخطاء طبيعي أن تحصل في المباراة لكن غير المقبول هو تكرار هذه الأخطاء".

image

وأضاف: تكلمت مع اللاعبين وحذّرتهم قبل المباراة من تكرار الأخطاء، والكلام في المباراة أصبح من الماضي، الدوري يحتاج إلى جهد كبير ونفس طويل، وسنسعى لتصحيح الأخطاء التي حدثت في المباراة وما زلنا في بداية المشوار، خسرنا جولة ولم نخسر الدوري.

وعاد للحديث عن المباراة وقال: "نحن لا نرضى بالأخطاء، ولكن للأسف في كل مباراة نتقبل هدفاً في شباكنا، ولكن الناس لا تركّز على الإيجابيات مثلما تتحدث عن السلبيات، فالفريق حصل على عدة فرص طوال المباراة ولكن لم نستفد منها"

بواسطة : admin
 0  0  2.9K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

أصدر صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد أمير منطقة حائل قرارا بترقية معرف..

Rss قاريء