• ×

01:28 صباحًا , الجمعة 8 ذو القعدة 1442 / 18 يونيو 2021

ريال مدريد يقهر البرشا بثنائية ويحقق لقب السوبر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 






صحيفة إخبارية بقعاء - متابعات

قهر ريال مدريد كل الظروف والتوقعات وتوج بطلا ً لكأس السوبر الإسباني بعد فوزه على غريمه برشلونة بهدفين لهدف , ليتفوق بمجموع المباراتين مكتسبا ً أفضلية التسجيل خارج الأرض , بعد أن خسر في مباراة الذهاب (3-2) , هدفا الريال جاء عن طريق هيجوين ورونالدو في الدقائق العشرين الأولى , قبل أن تتضاعف مصائبه بطرد لاعب برشلونة أدريانو في وقت مبكر , وجاء هدف برشلونة بركلة حرة لميسي في الثواني الأخيرة من الشوط الأول .

تشكيلة ريال مدريد : كاسياس - سيرخيو راموس - بيبي - أربيلوا - مارسيلو - تشابي الونزو - أوزيل - خضيرة - دي ماريا - كريستيانو رونالدو - إيجواين.
فيما جاءت تشكيلة برشلونة : فالديس - خوردي ألبا - أدريانو كوريا - بيكيه - ماسكيرانو - إنييستا - تشافي - بوسكيتس - ميسِّي - أليكسيس سانشيز - بيدرو .

شن لاعبوا ريال مدريد هجوما ً ضاغطا ً منذ أنطلاق صافرة البداية , أول الكرات الخطرة جاءت بتسديدة على الطائر من هيجواين لكن تسديدة الأرجنتيني كانت بعيدة جدا ً عن المرمى (2) ,
رد عليه بيدرو روديجز بهجمتين , الأولى أنتهت بسلام بأحضان كاسياس (3) , والثانيه لعبها روديريجز عرضية لأليكس سانشيز لكن كرة التشيلي مرت خارج الخشبات الثلاث (4) .
ليستغل جونزالو هيجوين خطأ فادح من مواطنه ماسكيرانو الذي فشل في تشتيت كرة بيبي، ليخطف هيجوين الكرة وينفرد بحارس المرمى ويسددها في الزاوية اليسرى لفالديس هدف أول للمرينغي (10) .
لم يهدأ رتم الريال الضاغط وصلت الكرة لرونالدو الذي نجح في أستقبال تمريرة طويلة من خضيرة أجمل أستقبال وهيأ الدون الكرة لنفسه بالكعب من فوق بيكيه بشكل خيالي ، لينفرد رونالدو ويسدد صاروخ أرضي لم يستطع فالديس سوى في تغيير إتجاهها في الشباك هدف ثاني للريال (19) .
ثالث أهداف ريال مدريد جاء بواسطة بيبي لكن الحكم ألغاه ولم توضح الإعادة سبب الإلغاء (25) .
الأمور تزداد صعوبة أكثر وأكثر على البرسا حين إنفرد كريستيانو من وسط الملعب إلا أن مدافع برشلونة أدريانو عرقله ليمنحه الحكم الورقة الحمراء (28).
أعاد ميسي أحياء الأمل لفريقه حين قلص الفارق من ركلة حرة ويسارية ممتازة من الساحر الارجنتيني في نهاية الشوط الأول (45) . البرسا يزداد شراسة بعد هدف ميسي ، لكن مرتدة كريستيانو رونالدو كادت ان تجلب الثالث للريال لكن تسديدته مرت بجانب عارضة فالديس اليمنى .
في الشوط الثاني كانت البداية للبلوغرانا الذي دخلوا الميدان بمعنويات أعلى بعد هدف ميسي في ختام الشوط الأول , إلا أن السيطرة عادت للريال بعد ذلك وكاد هيجوين من توسيع الفارق إلا أن القائم رد كرته , ونجح فالديس في رد تسديدتي خضيرة والبديل الجديد مودريتش الذي كاد أن يحرز أول أهدافه في أول دقائقه مع فريقه الجديد , وعاد كاسياس في حماية عرين ريال مدريد عندما صد تسديدة تيو في حين مرت تسديدة ميسي لضربة مرمى في الوقت الضائع ,ليعلن الحكم عن نهاية المباراة بفوز ريال مدريد بهدفين لهدف وبداية أفراح الملكي بتتويجة بأول بطولات الموسم الكروي في اسبانيا .

بواسطة : admin
 0  0  1.4K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

حقق فضيلة رئيس كتابة عدل محافظة بقعاء الشيخ عمر بن يوسف المطوع المركز الثامن على..

Rss قاريء