• ×

03:42 صباحًا , الأحد 5 شعبان 1441 / 29 مارس 2020

القطاع الصحي بمحافظة بقعاء يستقبل مدير وحدة الحماية الإجتماعية بالمنطقة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
#إخبارية_بقعاء - فريق التحرير  * *

استقبل مدير القطاع الصحي بمحافظة بقعاء الاستاذ فهد نوفل الزبيد في مكتبه مدير إدارة الحماية الإجتماعية بمنطقة حائل الإستاذ فهد سعود العتيبي وذلك في زيارة عمل تخللها طرح عدد من المواضيع والنقاشات التعريفية حول نظام ولوائح الحماية من الإيذاء ونشاط ومجال ادارة الحماية الاجتماعية وما تقوم به من أهتمام ومعالجة لمشاكل العنف الأسري ووضع السبل الكفيله للوقاية منها وعلاجها عند حدوثها .

كما تم بحث أوجه التعاون المشترك والمثمر بين وحدة الحماية والقطاع الصحي والمراكز الصحية التابعة له وذلك فيما يتعلق بنشر الوعي التثقيفي والتعريف بمركز تلقي البلاغات عن اي حالات عنف أسري تجاه الأطفال والنساء وكبار السن والفئات المستضعفة بالأسرة *.. وتوفير قاعدة معلومات تسهم في تعزيز التعامل مع حالات العنف والإيذاء والدور الكبير الذي تلعبه المرافق الصحية في هذا الجانب .

حضر هذا اللقاء نائب مدير القطاع الاخصائي خالد المفرج ، وعدد من موظفي القطاع والمشرفين الفنيين .

وقد قدم مدير القطاع الصحي عبارات الشكر والامتنان لمدير وحدة الحماية على هذه الزياره مثمنا ما تقوم به وحده الحماية من أدوار وجهود فعالة لحماية فئات غالية على المجتمع ، مؤكداً إستعداد القطاع الصحي والمراكز الصحية التابعة له وكافة منسوبيه بالتعاون والتنسيق لما فيه مصلحة المواطن ،
موضحاً أنه سبق وأن صدرت موافقة المسئولين بوزراة الصحة على إنشاء وحدة الحماية من العنف والإيذاء مرتبطة بالإدارة العامة للصحة النفسية والاجتماعية وهذا دليل على أهمية العامل المشترك بين القطاعين الحكوميين .

في نهاية اللقاء قدم مدير وحدة الحماية شكره لإدارة ومنسوبي القطاع الصحي على ما يبذلونه وما يقدمونه للمجتمع في مجال الرعاية الصحية الأولية *

وفي الختام سلمت عدد من النشرات والمطويات التعريفية لتوزيعها على المراكز الصحية .

الجدير بالذكر أن هذه الزيارة تاتي *ضمن سلسلة من الزيارات التنسيقية لمدير وحدة الحماية الاجتماعية للإدارات الحكومية ذات العلاقة على مستوى منطقة حائل ومنها عدد من الدوائر بمحافظة بقعاء *.



image


image

image

image


image

image


image



image



image

image



image


image

image

image

image

image

image

image

image

image

بواسطة : adminf
 0  0  1.3K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

رزق الأستاذ علي محمد البقعاوي بمولوده جعله الله من مواليد السعادة , ونسأل الله أن..

Rss قاريء