• ×

10:01 مساءً , السبت 11 صفر 1443 / 18 سبتمبر 2021

جمعية الشامة الخيرية بتربة حائل تقر استكمال كسوة الشتاء للمستفيدين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء ـ متابعات 


عقدت جمعية الشامة الخيرية بمدينة تربة حائل اجتماعاً يوم أمس الأثنين 8 / محرم / 1435 هـ وذلك بمقر الجمعية حيث ترأس الاجتماع رئيس مجلس الإدارة الأستاذ / ركاد بن سحلي العوض وبحضور نائب المجلس وأمين الصندوق وأعضاء الجمعية حيث رحب الرئيس بالأعضاء وبارك للجميع بمناسبة نجاح اجتماع المجلس التنسيقي الرابع للجمعيات الخيرية بالمنطقة والذي رعته مؤخراً جمعية الشامة الخيرية بتربة. وكذلك هنئهم بالعام الهجري الجديد وقدم شكره لمنسوبي الجمعية من أعضاء وموظفين على تعاونهم ووقوفهم صفا واحدا لإنجاح الاجتماع .
بعده تم طرح أهم المواضيع والتي تمحورت حول العديد من والأعمال التي تخص المستفيدين وكان أهم ماخرج به الاجتماع :
1/مناقشة صرف مؤونة الشتاء لجميع المستفيدين وقرر المجلس بالأتفاق على شراء بطانيات لتغطي جميع المستفيدين بالجمعية .
2/بعده تم مناقشة عدداً من الطلبات المقدمة للمجلس من المستفيدين وتم تحويلها للباحث الاجتماعي للوقوف على الوضع والنظر بها وعرضها على المجلس بعد الانتهاء من ماهمه الميدانية عليها .
3/ تم تكليف نائب الرئيس الأستاذ / مشعان ضيف الله لعرض تقرير عن أحد المستفيدين مع الباحث خلال الجلسة القادمة , كما تم تأجيل بعض الطلبات للاجتماع القادم للتمكن من عرضها بعد مناقشة امين الصندوق الأستاذ / عواد الملفي بإمكانية البت بها .
وفي ختام الإجتماع طلب رئيس المجلس الاهتمام بتكثيف الاجتماعات لمجلس الإدارة لما يترتب على الجمعيات من أعمالا مهمة لسد احتياجات المواطنين والذين لم توجد هذه المجالس إلا لخدمتهم .


image


image

image

image

image

بواسطة : admin
 0  0  1.2K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

احتفل محمد ابراهيم الشواشا بزواج ابنه "قاسم" مساء امس الخميس 25 محرم 1443هـ..

Rss قاريء