• ×

01:55 مساءً , الجمعة 20 ذو الحجة 1442 / 30 يوليو 2021

وكيل إمارة حائل يبحث آليات معالجة انقطاع الكهرباء في بقعاء وتربة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء ـ خالد الحامد 




عقد وكيل إمارة منطقة حائل الدكتور سعد البقمي بمكتبه في الإمارة اجتماعاً مع رئيس القطاع الأوسط للشركة السعودية للكهرباء المهندس مساعد الجبير، بحثا خلاله آليات معالجة انقطاع الكهرباء في محافظة بقعاء ومدينة تربة وبقية المحافظات والقرى التي عانت خلال الصيف من هذه الانقطاعات المتكررة.
وجرى خلال الاجتماع كذلك البحث في سبل دعم إيصال الكهرباء للمشاريع الحيوية والمصانع الجديدة. وقد حضر الاجتماع أمين مجلس منطقة حائل المهندس إبراهيم البدران، ومدير إدارة هندسة التوزيع محمد العليان ومدير إدارة كهرباء منطقة حائل المهندس خالد القنون.
وأوضح المتحدث الرسمي والناطق الإعلامي لإمارة منطقة حائل عبدالعزيز العيادة أن توجيهات أمير منطقة حائل الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز ونائبه الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أكدت أهمية إيجاد المعالجة الشاملة لمشكلات الكهرباء بمنطقة حائل عموماً وخصوصاً في محافظة بقعاء ومدينة تربة والمحافظات والمدن التي عانت انقطاع التيار والعمل على تلافي جوانب القصور التي حدثت خلال فترة الصيف وتحويل الشبكات الهوائية إلى شبكات أرضية ودعم تسهيل إيصال التيار الكهربائي للمشاريع الحيوية الجديدة في المنطقة وتلبية احتياجاتها المضاعفة للتيار الكهربائي من أجل انعكاس ذلك على نجاح المشاريع وإسهامها بدعم توظيف الكوادر الوطنية في مصانعها الموجودة في حائل. كما جرى نقاش الميزانية القادمة للشركة السعودية للكهرباء وماسيتم اعتماده لمشاريع المنطقة في ظل الاحتياج الحالي والمستقبلي. وأوضح العيادة أنه تم خلال اللقاء الاطلاع على نتائج الخطط التشغيلية للشركة السعودية للكهرباء في مدينة حائل وفي المحافظات والمدن والقرى التابعة للمنطقة خلال صيف هذا العام، وإشارة الشركة إلى النتائج التصاعدية في مستوى الخدمة وتطورها في منطقة حائل بعد تمكنها من تقليص عدد انقطاعات التيار الكهربائي بشكل ملحوظ في المنطقة خلال هذا الصيف. الجدير بالذكر أن رئيس القطاع الأوسط للشركة السعودية للكهرباء المهندس مساعد الجبير زار المنطقة وتفقد محطات ومشاريع كهرباء حائل واطلع على الواقع الميداني لخطط الشركة على الأرض.



بواسطة : admin
 0  0  1.1K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

احتفل منيس بن ظاهر الشمري بزواج ابنه "ماجد" مساء الخميس 19 ذو الحجة 1442هـ بحضور..

Rss قاريء