• ×

01:18 صباحًا , الجمعة 25 رمضان 1442 / 7 مايو 2021

لجان التنمية الاجتماعية يبحثون برامج اطلاق المبادرات الاجتماعية

بحضور السبهان والصعب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء خالد العميم  



بحضور مدير عام الشئون الاجتماعية بحائل الاستاذ سالم بن عبد الكريم السبهان ومدير مركز التنمية الاجتماعية بحائل الاستاذ سعد صعب التميمي عقد مركز التنمية الاجتماعية امس الاول اجتماعا واسعا مع رؤساء لجان التنمية الاجتماعية بالمنطقة ولخص الاجتماع إلى التعريف بلجان التنمية الاجتماعية لجميع شرائح المجتمع المحلي، للمساهمة في دعم البرامج والأنشطة التي تضطلع بها تلك اللجان الاجتماعية.
وبدأ الاجتماع بكلمه للسبهان قدم خلالها الشكر والتقدير لدعم الوزارة ممثلة في وكالة التنمية الاجتماعية بدعم ومتابعة من وكيل الوزارة الدكتور عبد الله السدحان على ما يشهده القطاع الاجتماعي من نهضة تنموية في جميع المجالات مؤكدا على أهمية تطوير أداء مراكز التنمية ولجان التنمية في المحافظات والمراكز في المنطقة ومساهمة كافة القطاعات الحكومية والأهلية؛ لدعم برامج المراكز واللجان من خلال مبادرات التنمية الاجتماعية ..


فيما أشار مدير مركز التنمية الاجتماعية بحائل سعد الصعب إلى تكثيف مزيد من البرامج والانشطة التي تستهدف فئات الشباب والشابات للاستفادة من أوقات الفراغ لديهم وتحويل طاقاتهم إلى مكتسبات إيجابية للمجتمع ..

واكد الصعب أن تطوير العمل التنموي والاجتماعي ناتج عن تضافر الجهود بين القطاعين الحكومي والخاص والمساهمة الفاعلة على المشاركة لأفراد المجتمع المحلي وكذلك رفع المستوى الاجتماعي بكافة اشكاله والحرص على تطوير كفاءة وفاعلية العمل الاجتماعي كشريك أساسي في عملية التنمية.

وزاد بالقول ان استمرار الاجتماعات مع رؤساء لجان التنمية الهدف منه خلق افكار طموحة وبرامج ناشطة خلال المرحلة مما يساهم في تحقيق تنمية اجتماعية متوازنة ..

مثنيا على جهود ودعم الوزارة ممثلة في وكالة التنمية الاجتماعية وعلى تشجيع مدير عام الشئون الاجتماعية بحائل وكل القائمين في عمل لجان التنمية ..
بعدها خلص الاجتماع الى ضرورة مواكبة الخطط التي تعمل عليها الوزارة ومنها مجالات التقنية واستمرار اطلاق المبادرات الاجتماعية التي تعزز من مكانة العمل الاجتماعي التنموي وكيفية دراسة المقترحات التي طُرحت في اجتماعات سابقة للبدء بتنفيذ المناسب منها.

بواسطة : admin
 0  0  838
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

احتفل الضابط أحمد فهد خلف البقعاوي بتخرجه من كلية الملك فهد الأمنية برتبة ملازم...

Rss قاريء