• ×

02:07 صباحًا , الأربعاء 8 صفر 1440 / 17 أكتوبر 2018

صائد الكبار ينتفض و" إتي" الشرقيه هو الضحيه !

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
#إخبارية_بقعاء - فهاد الشمري 

‏عصر اليوم الجمعه وعلى استاد الأمير عبدالعزيز بن جلوي في حائل تمكن فريق الطائي من تحقيق فوز مهم وصعب على حساب شقيقه نادي الاتفاق ضمن الجولة الخامسه عشر من مصاف انديه الدرجه الاولى .

حيث تمكن المهاجم فيصل الدوسري من تسجيل هدف مبكر لصالح فريقه "الطائي" في الدقيقه السادسه من بدايه اللقاء، وقد ساهم هذا الهدف في رفع معنويات لاعبين الطائي ورغبتهم في المحافظه على التقدم ، والظفر بنتيجه المباراة وقد نجحوا في إنهاء الشوط الاول وهم متقدمين بهدف "الدوسري "

ومع بدايه الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقه السابعه نجح اللاعب "محمد اسحاق " من اضافه الهدف الثاني لفريقه معلناً عن تقدم اصحاب الارض بهدفين نظيفين ، واستمرت المحاولات الاتفاقيه طوال الشوط الثاني تهدد مرمى الطائي ! الا ان حارس الطائي وحامي عرينه "عماد الدوسري " كان سداً منيعاً للاتفاقيين حيث تصدى للعديد من الكرات الخطره ،

وعلى الرغم من حدة المنافسه واهميه اللقاء الا ان روح التنافس، والأخلاق الرياضية كانت هي السائده اثناء مجريات المباراة !‏ وكالعاده شهدت المباراة حضور جماهيري غفير من قبل انصار الطائي ساهموا بشكل كبير في دفع فريقهم للحصول على النقاط الثلاث ! ‏فمهما اختلف الزمان ، او اختلف المكان ، او اختلفت الأجيال ، "هؤلاء العشاق كانوا ولازالوا للوفاء ابرز عنوان !!

اخيراً اطلق الحكم الدولي "محمد الهويش " صافرته معلناً نهايه المبارات بفوز الطائي بهدفين دون مقابل وبهذه النتيجه تقدم الطائي للمركز السابع ليخيم بذلك على آمال الاتفاقيين ويعود بهم الى المركز الثامن .


 0  0  1.5K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

. أقام مركز الرعاية الصحية الأولية بالشعلانية يوم الاثنين الموافق 06-02-1440 توعية..

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:07 صباحًا الأربعاء 8 صفر 1440 / 17 أكتوبر 2018.