• ×

04:45 صباحًا , الأحد 23 محرم 1441 / 22 سبتمبر 2019

"شرطة حائل" توقف أحد المتسببين في إحداث شغب "الجبلين والنجمة"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اخبارية بقعاء . تحفظت الجهات الأمنية بحائل على أحد اللاعبين الذين تسببوا في إحداث شغب بعد مباراة الجبلين والنجمة في حائل أمس الجمعة.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة حائل، الرائد سامي فهيد الشمري، أن الجهات الأمنية تمكنت من فض الاشتباك الذي حدث بين لاعبي فريقي الجبلين والنجمة وبعض إداريي الفريقين، عقب نهاية المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة، الموافق 29/ 2/ 1437هـ على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي الرياضية بحائل، ضمن مباريات دوري الدرجة الثانية، دون حدوث إصابات بين الطرفين.

وأضاف "الشمري" بأن الفِرق المكلفة قامت بحفظ الأمن داخل الملعب بإنهاء المشاجرة فور وقوعها، واتخاذ الإجراءات الأمنية اللازمة لتوفير الأمن والسلامة، والحيلولة دون دخول بعض الجماهير لأرضية ملعب المباراة؛ ما اضطر أحد رجال الأمن إلى إطلاق طلقة تحذيرية في الهواء، لم تُحدث أية إصابات.

وأكد "الشمري" تعرُّض أحد إداريي الفريقين لإصابة طفيفة من أحد لاعبي الفريق المنافس بعد خروجه من الملعب، وباشرت الجهات الأمنية الحادثة، وتم إيقاف اللاعب المتسبب في هذه الإصابة، وهو رهن إحالته للجهات المختصة.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد شدد على رفضه الأحداث التي وقعت بعد نهاية مباراة فريقي الجبلين والنجمة في دوري الدرجة الثانية عصر أمس، وأكد ضرورة معاقبة المتسببين في الواقعة بعد الاطلاع على تقارير الحكم ومراقب المباراة.

بواسطة : طلال النغيمش
 0  0  699
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

انطلقت عصر اليوم السبت 22 محرم 1441هـ اولى فعاليات احتفال أهالي مدينة فيد بمناسبة..

Rss قاريء