• ×

بحيرة دومة الجندل تحتضن الجولة الأخيرة للرياضات البحرية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء - عادل المنيع تستعد محافظة دومة الجندل بمنطقة الجوف يوم غدٍ الجمعة لاحتضان الجولة الختامية لبطولة الرياضات البحرية على مسطح بحيرة دومة الجندل يوميّ الجمعة والسبت الموافق 8-9/صفر/ 1437هـ وبتشريف ورعاية من صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف والتي تقوم عليه بلدية دومة الجندل وبالتعاون مع الاتحاد العربي السعودي للرياضات البحرية.
وتعتبر هذه الجولة ختام مسابقة الرياضات البحرية *لهذا الموسم 2015م والتي تضمنت خمس فئات مشاركة على مستوى المملكة هي:- فئة الجلوس، والوقوف، والجلوس للمحترفين، والبراعم، وفئة الحركات الاستعراضية، حيث انطلقت الجولة الأولى والثانية في مدينة الجبيل الصناعية والثالثة في مدينة ينبع والرابعة في ضباء وسط تنافس كبير بين المتسابقين وحضور جماهيري لكافة الجولات.
وفي تصريح لأمين عام الاتحاد السعودي للرياضات البحرية الأستاذ ناصر الناصر امتدح فيه بحيرة دومة الجندل وأنها تمتلك مميزات تجعلها مناسبة لإقامة المنافسات البحرية مقارنةً ببعض المسطحات المائية التي تقام عليها حالياً المنافسات والتي تكون غالبا في الشواطئ البحرية شرق وغرب المملكة، مؤكداً تميز البحيرة بالعمق المناسب وهدوء سطح الماء، و إضافة للحضور الجماهيري الكبير الذي تشهده البحيرة في الفعاليات المقامة.
كما قدم رئيس بلدية دومة الجندل المهندس فهد بن صالح المشعان شكَره وتقديره لأميرَ منطقة الجوف على رعايته الكريمة ودعمه الدائم للشباب وتوجيهاته التي تهدف للرقي بالخدمات المقدمة للوطن والمواطن، وأسهمت في عملية البناء التنموي والاجتماعي والثقافي والسياحي.
وأضاف "المشعان": أن الهدف من استضافة المنافسة الختامية للبطولة -وللسنة الثانية على التوالي- توفير أرضية رياضية تنموية مستدامة، تعمل على إيجاد منصة دورية تُخَرّج الكفاءات المتخصصة في هذا النوع من الرياضات، في سياق العمل المستمر على بناء الإنسان، جنباً إلى جنب في عمليات البناء التنموي، وهو أحد أهم الأدوار الرئيسة للبلدية، والمتمثلة في الإسهام المجتمعي بأنواعه المختلفة.
الجدير بالذكر أن الجهات المنظمة بدومة الجندل قد نجحت العام الماضي 2014م في احتضان منافسات الماراثون الخليجي للدراجات المائية بمشاركة 35 متسابقا من مختلف دول الخليج العربي .

image

image

image

image

image

فيديو


 0  0  2.9K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

. قامت إدارة المساجد بمحافظة بقعاء بتكليف شركة الصيانة والنظافة بإعادة صبغة مصلى..

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:56 مساءً الثلاثاء 10 ذو الحجة 1439 / 21 أغسطس 2018.