• ×

04:06 مساءً , السبت 14 ذو الحجة 1442 / 24 يوليو 2021

الفتح يتحدى الاتحاد في كأس السوبر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء ـ متابعات 


تتجه أنظار الجماهير الرياضية مساء اليوم ( السبت ) صوب ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع؛ لمتابعة مباراة القمة بين فريقي الفتح «بطل دوري زين للمحترفين» والاتحاد «بطل مسابقة كأس الملك للأبطال» في بطولة كأس السوبر السعودي التي استحدثت أخيراً.
وأقر الاتحاد السعودي لكرة القدم إقامة المباراة على أرض الفريق الفائز بكأس مسابقة الملك للأبطال بموجب القرعة التي تمت للفريقين الفائزين.
ويتطلع الفريقان إلى الفوز بلقب البطولة كونه يأتي في افتتاح الموسم الرياضي الجديد، وبما يشكل دفعة معنوية كبيرة للفريق الفائز في باقي استحقاقات الموسم، سواء المحلية أو القارية، حيث أكملا جاهزيتهما التامة للمباراة، وإن كانت استعداداتهما متباينة إلى حد كبير، فالفريق الفتحاوي الذي توج بطلاً لدوري زين للمحترفين للمـــرة الأولى في تاريخــه سيرمي بكل ثقله من أجل تحقيق إنجاز جديد، واستعد الفريق جيداً للمباراة من خلال برنامج إعدادي متكامل تحت إشراف المدرب التونسي فتحي الجبال تخللته المشاركة في دورة الوحدة الدولية التي توج بلقبها في شهر رمضان المبارك.
ويعول التونسي فتحي الجبال على مجموعة من النجوم المتميزة وفي مقدمتهــــا حمـــــدان الحمــــدان والبرازيـــلي إلتون جـوزيه والكنغــولي دوريس سالمو، وعلى الرغم من أنه يفتقد جهود المدافع السنغالي كيمو سيسوكو للإصابة، إلا أنه عمد إلى تجهيز البديل المناسب.
في المقابل، يأمل الفريق الاتحادي الذي عانى من مشكلات كبيرة في الفترة الأخيرة في تحقيق أول ألقاب الموسم، ويتوقع أن يلعب المدرب الإسباني بينات بطريقة متوازنة مع تأمين المناطق الخلفية والاعتماد على بناء الهجمة من الأطراف عن طريق الثلاثي أحمد الفريدي وفهد المولد ومحمد أبو سبعان مع الإبقاء على مختار فلاته وحيداً في المقدمة الهجومية.


بواسطة : admin
 0  0  1.2K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

أقام أهالي بقعاء بالدمام وكعادتهم السنوية اجتماع معايدة للأسر المتواجدة..

Rss قاريء