• ×

05:59 صباحًا , الأربعاء 13 صفر 1442 / 30 سبتمبر 2020

إخبارية بقعاء تتواصل مع عضو اللجنة الفنية بدورة الألعاب الخليجية الاستاذ فهد العوض .. ومنتخب الاثقال يرفع 24 ذهبية ويتصدر الخليج

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء - خالد النغيمش 

توج صاحب السمو الملكي الأمير عبد الحكيم بن مساعد بن عبد العزيز أمين عام اللجنة الأولمبية السعودية أبطال الخليج ( التحدي يجمعنا ) بالميداليات الذهبية بعد حصولهم على المركز الأول بالترتيب العام بمجموع 24 ميدالية ذهبية

وقد تصدرت السعودية الترتيب العام للميداليات في دورة الألعاب الخليجية الثانية المقامة في المنطقة الشرقية بعد ان جمع لاعبوها 672 نقطة حققها 8رباعين
وحلت قطر بالمركز الثاني بمجموع 486 نقطة والبحرين بالمركز الثالث بمجموع 294 نقطة بينما حققت الإمارات 288 نقطة و عمان بالمركز الأخير بمجموع 150 نقطة

واستحوذ المنتخب السعودي لرفع الأثقال يوم السبت على 12 ذهبية جاءت بواسطة محمود آل حميد ومحسن الدحيلب وخليل الحمقان ومصطفى الميلاد، وذلك بعدما نجح آل حميد في تحقيق ثلاث ميداليات ذهبية في النتر والخطف وكذلك في المجموع لوزن (69) كجم، فيما حصل الدحيلب على ثلاث ميداليات ذهبية في النتر والخطف اضافة للمجموع في وزن (77) كجم، ونال خليل الحمقان ثلاث ذهبيات في النتر والخطف والمجموع في وزن 85 كجم، وانتزع الرباع مصطفى الميلاد كذلك ثلاث ذهبيات في وزن 94 كجم للنتر والخطف والمجموع.

وفي نفس الفئة، حصل لاعب المنتخب البحريني سلمان الكندي على ثلاث ميداليات فضية في وزن (69) كجم، فيما حقق لاعب المنتخب الاماراتي محمد بودبس على ثلاث ميداليات برونزية في نفس الوزن.

أما في وزن (77) كجم، فكانت الميداليات الفضية الثلاث من نصيب العماني محمد المرهوبي، وجاءت الميداليات البرونزية من نصيب الرباع القطري فهد الملا.

وفي وزن 85 كجم ذهبت الميداليات الفضية الثلاث للبحريني يوسف الشيراوي فيما نال الميداليات البرونزية والمركز الثالث كل من خالد الحمادي، وأحمد حسن من قطر.

وذهب المركز الثاني والميدالية الفضية في وزن 94 كجم للرباع البحريني محمد عياش، فيما حل الرباع القطري حمد المعيني في المركز الثالث والميدالية البرونزية.

فريق العمل بإخبارية بقعاء تواصل مع عضو اللجنة الفنية بالبطولة ونائب رئيس نادي اللواء بمحافظة بقعاء الاستاذ فهد العوض الذي قدم هذا التفوق السعودي هدية للقيادة والشعب السعودي عامة والرياضيين بصفة خاصة وقال إن هذا الإنجاز سيكون له مردود إيجابي على اللعبة وتطور مستواها .





image

image

image

image

image

image

image






بواسطة : خالد النغيمش
 0  0  2.9K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

. عقدت الجمعية التعاونية متعددة الأغراض بمحافظة بقعاء جمعيتها العمومية العادية..

Rss قاريء