• ×

05:42 مساءً , الخميس 11 ربيع الثاني 1442 / 26 نوفمبر 2020

الدكتور العمار يفتتح وحدة “الرنين المغناطيسي” الجديدة ويدشن توسعة " الهستوباثولوجي " بمختبر مستشفى الملك خالد بحائل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء - عبدالله العبوش 


افتتح سعادة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة حائل الدكتور عبدالمحسن العمار بمستشفى الملك خالد صباح اليوم الثلاثاء ، إدارة الأمن والسلامة بحضور مدير المستشفى د. فواز الراشد ومساعده د.نايف التميمي وعدد من مساعدين المدير العام.

وتحدث رئيس قسم الأمن والسلامة بالمستشفى الأستاذ هاني المحيفر : خلال الافتتاح عن مهام قسم الأمن والسلامة وضرورة تواجدها وتفعيل دورها خاصة بالمنشئات الصحية ، وذلك من أجل ضبط الأمن ومراقبة مرافق المستشفى عبر وسائل الإنذار الحديثة وكاميرات المراقبة.

وقال المحيفر أيضا: أن المستشفى بكامل مرفقاته مزود خلال كل فترة يومية ب " 12 " حارس أمن وعلى " 3 " فترات ، بالإضافة إلى وجود " 4 " مهندسين سلامة لتفتيش ومراقبة الوسائل المتوفرة بأقسام وممرات المستشفى.
وتحدث أيضاً : أن ممرات ومواقف المستشفى العامة مزودة بكاميرات أمنية ذات جودة عالية وعلى مدار 24 ساعة ، للرجوع إليها لا قدر الله في حال الإشتباه في أي حدث.

الجدير ذكره أن خلال الأيام القادمة بمشيئة الله سيتم تدريب حراس الأمن بالمستشفى على عدد من الإجراءات الأمنية ووسائل السلامة وذلك من خلال التعاون مع عدد من جهات ذات العلاقة ، وذلك حسب تصريح مدير الأمن والسلامة بصحة حائل والذي شرف تدشين أحد إدارات

كما تفقد سعادة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة حائل الدكتور عبدالمحسن العمار صباح اليوم الثلاثاء قسم عمليات مستشفى الملك خالد الجاري تطويره.

وكان برفقته مدير المستشفى د.فواز الراشد ومساعده د. نايف التميمي وكذلك مساعده للشؤون الهندسية بصحة حائل المهندس ماجد الدرعان وعدد من رؤوساء الأقسام بالمستشفى

وأستمع المدير العام بموقع ترميم وتطوير قسم عمليات المستشفى لشرح مفصل عن ما تم إنجازه والمدة المتبقية لإكتماله من قبل مهندس الشركة المطورة ، وأن العمل سيكون جاهزاً بالقسم خلال قرابة الشهرين بإذن الله.
الجدير بالذكر أن قسم العمليات الجاري تطويره يتكون من " 4 " غرف عمليات بالإضافة إلى غرف عمليات " 3 " طورت ودشنت في وقت سابق من قبل سعادة المدير العام.

وافتتح سعادة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة حائل الدكتور عبدالمحسن العمار، صباح اليوم الثلاثاء بمستشفى الملك خالد توسعة قسم " الهستوباثولوجي " بالمختبر الداخلي ، بحضور مدير المستشفى د. فواز الراشد ومساعده د. نايف التميمي.
وقال مدير المختبر بالمستشفى : الأخصائي أول رائد الجروان أن التوسعة الجديدة للقسم تعتبر المساحة الفعلية له ، وبالتالي يستطيع أن يستوعب عدد كبير من العينات من داخل وخارج المستشفى.

وأضاف الجروان أيضاً : أن قسم " الهستوباثولوجي" بالمستشفى يعتبر الوحيد بالمنطقة الذي يعمل على تحليل الأنسجة وتخزينها وعمل الصبغات اللازمة لكل نسيج .

وقال : أن القسم يعمل فيه عدد " 3 " كوادر طبية في ذات التخصص ، ولا يألون جهداً في تقديم أفضل الخدمات الطبية لمرضى المنطقة بفضل الله جل وعز.

فيما شكرت إدارة المستشفى سعادة المدير العام لصحة حائل على تشريفه افتتاح توسعة " قسم الهستوباثولوجي " ودعمهم للمستشفى بكل ما يمكن لرفع المستوى الصحي وتقديمه لمرضى المنطقة.

حضر التدشين مدير إدارة المختبرات وبنوك الدم بالنيابة الأخصائي غصاب الغصّاب وعدد من مساعدين المدير العام ورؤساء الأقسام بالمستشفى.


image


image


image


image


image


image


image


image


image


image




بواسطة : خالد النغيمش
 0  0  3.2K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

احتفل دخيل العايش بزواج ابنه "احمد" مساء اليوم الجمعة 05 ربيع الثاني 1442هـ..

Rss قاريء