• ×

06:21 مساءً , الأربعاء 17 ربيع الثاني 1442 / 2 ديسمبر 2020

"الخدمة المدنية": غداً آخر موعد لإنهاء إجراءات الترشيح للوظائف الإدارية

مشمولة بسلم الرواتب العام.. وعدم الحضور يُحسب عدولاً عن التقدم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء - خالد النغيمش 
أكدت وزارة الخدمة المدنية أن غدا الخميس سيكون آخر موعد لإنهاء إجراءات الترشيح للمواطنين والمواطنات البالغ عددهم (1946) من المتقدمين والمتقدمات على الوظائف الإدارية المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام، والمعلن عنها في تاريخ 2 /11 /1436هـ.

وشددت الوزارة على أنها ستحتسب عدم حضور المتقدم أو المتقدمة لاستكمال ترشيحه عدولاً عن الوظيفة المرشح لها، لافتةً الانتباه إلى أن الوظائف المتبقية من الوظائف المعلن عنها، إما لم يتقدم أحد لها أو رُشح من تقدم عليها على إحدى الوظائف الأفضل التي تضمنتها رغباته الوظيفية.

وكانت وزارة الخدمة المدنية قد طلبت من المعلنة أسماؤهم في وقتٍ سابق مراجعة أي من فروعها أو مكاتبها بمختلف مناطق ومحافظات المملكة، بدئاً من يوم الأحد الموافق 21/ 12/ 1436هـ حتى الخميس الموافق 25/ 12/ 1436هـ، من أجل استكمال إجراءات ترشيحهم وتوجيههم للجهات الحكومية لمباشرة مهام وظائفهم، مصطحبين معهم وثائقهم الثبوتية.

وتشمل هذه الوثائق الهوية الوطنية مع نسخة منها أو سجل الأسرة للنساء، وأصل وثيقة التخرج مع نسختين منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج، ومعادلة الشهادة العلمية الصادرة من وزارة التعليم لخريجي المؤسسات التعليمية من خارج المملكة، ونسخه من كشف الدرجات، بالإضافة إلى مفاتيح المعدل، إلى جانب إحضار ما يثبت اجتياز الاختبار الشامل لخريجي المعاهد الأهلية.

وأشارت الوزارة إلى أن المعلنة أسماؤهم كانت قد جرت مفاضلتهم بحسب ما ورد في الإعلان، كما أن الأفضلية كانت لغير التربويين، بناءً على عناصر المفاضلة المتمثلة في المؤهل العلمي، والمعدل في المؤهل العلمي، والاختبار المهني (تقييم1/رجال)، وأقدمية التخرج، ثم الرغبات المكانية.

بواسطة : خالد النغيمش
 0  0  1.1K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

. " بارك لهما وبارك عليهما وجمع بينهما بخير " احتفلت عائلة عبدالعزيز الدلاك..

Rss قاريء