• ×

01:09 صباحًا , الجمعة 25 رمضان 1442 / 7 مايو 2021

فعاليات "ثقافة حائل" تجتذب زوار مهرجان عيد المغواة

هديا يومية للأطفال

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 






إخبارية بقعاء - متابعات

اجتذبت الفعاليات التي تقيمها "ثقافة حائل" بتنظيم من أمانة منطقة حائل زورا فعاليات العيد المقامة في منتزه المغواة الترفيهي، وبدأت أول من أمس فعاليات مسرح الأطفال ومرسم الأطفال واستديو التصوير، إضافة إلى معرض "وطن" ومعرض الفن التشكيلي الخاص بفناني وفنانات حائل، ومعرض التصوير الضوئي الخاص بمصورات ثقافة حائل.

وقالت مدير الفعاليات الأستاذة هناء السيف: سعينا من خلال الفعاليات التي تقيمها جمعية الثقافة والفنون بحائل لمزج الفنون وجعلها حاضرة في المناسبات الاجتماعية، ومن خلال مرسم الطفل ومسرح الطفل الذي تديره عضوات ثقافة حائل أوجدنا مساحة لاكتشاف المواهب وتبنيها.

وأضافت السيف: استطاعت عضوات الجمعية من خلال تعاونهن إبراز الفنون التي تعنى بها الجمعية، وأسند للعضوات مهام نجحن في أدائها، فركن التعريف بأنشطة الجمعية تقوم عليه الأستاذة مها الجسار، وتتولى العمل على استديو الأطفال كل من الأستاذة ملاك الخريصي، وليلى الشمري، ورهف الشبرمي، وتقوم على مسرح الطفل كل من الأستاذة شذى العقيل، ورقية الحميد، وتتولى الإشراف على مرسم الطفل الأستاذة أمجاد المقرن.

وقالت السيف: شارك عدد كبير من الأطفال في الفعاليات المخصصة لهم، وكما وجدت المعارض المقامة إقبالا من زوار المهرجان، وسيوزع عدد كبير من الهديا على الأطفال المشاركين في فعاليات الجمعية.

بواسطة : admin
 0  0  989
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

احتفل الضابط أحمد فهد خلف البقعاوي بتخرجه من كلية الملك فهد الأمنية برتبة ملازم...

Rss قاريء