• ×

10:35 مساءً , الخميس 12 ربيع الأول 1442 / 29 أكتوبر 2020

إنطلاق حملة شركاء التميز الإعلانية الجديدة بإخبارية بقعاء .

وسط إقبال عالي ولله الحمد .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء - فريق التحرير 

أطلق فريق العمل بإخبارية بقعاء الإلكترونية اليوم الأحد الموافق 1436/12/14 هـ ( حملة شركاء التميز ) الإعلانية في حلتها الجديدة وعروضها المميزه لعام 1437هـ ..

حيث بدأت الحمله إلكترونياً وعبر وسائل التواصل الإجتماعي والزيارات الميدانية لعدد من شركاء التميز الحاليين والذين هم على رأس القائمه ولهم الأولوية في الدخول معنا في برامج شركاء التميز لعام 1437هـ *وهم كالتالي :

( مجمع اللواء الطبي - مستوصف بقعاء الأهلي - الإبتسامة المضيئة لطب الاسنان - مجمع كاردينال بلازا - مدارس أجيال بقعاء - منتجع الحياة السياحي - كاجو سويت - مكتب اللواء للعقارات - صفا الصفوة للوحدات السكنية - مجموعة الظهيرة التجارية *- دار المناخ للعقارات - الاسم اللامع للانارة *)

علماً بأنه يجري حالياً التنسيق معهم بعد أن تم عمل تقرير مصور لبعض التغطيات الهامة لعام 1436 هـ ، وتعبيئة إستبيان تقييم للأعمال المقدمة لهم *، والعمل على إستكمال عروضهم من رسائل اس ام اس وكذلك كروت شخصية .. وهي قيد التنفيذ متى ما رغبوا في ذلك .

كما تم التنسيق مع العملاء الجدد الذين سبق أن تقدموا للحجز والإشتراك .. *كما تم فتح المجال لدخول راعي رسمي جديد لإخبارية بقعاء .


الحملة في بدايتها وجدت ولله الحمد قبول وإقبال للإشتراك من بقعاء ومن حائل ،، *وستمتد هذه الحمله حتى اكتمال العدد المستهدف ، نظراً لوجود بعض العملاء على قوائم الانتظار ، وكذلك لكي يتسنى لفريق العمل البدء بالمطبوعات والتقاويم السنوية والعروض المقدمه للعملاء .


الجدير بالذكر أن باب الإشتراك ببرامج شركاء التميز والاعلان بإخبارية بقعاء كان مغلق طوال الفتره الماضية نظراً لإكتمال العدد المستهدف لعام 1436 هـ .


نتمنى التوفيق للجميع في حملة شركاء التميز .. وأن يبارك بالجهود المبذولة من مجلس إدارة إخبارية بقعاء الإكترونية ومن فريق العمل الذي يعد العدة بحزمة من البرامج والمفاجاءات المميزة والتغطيات الحصرية خلال عام 1437 هـ .



image


image



image

image



مجلس إدارة إخبارية بقعاء يقدم الشكر لشركاء التميز عام 1436 هـ

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image


image







بواسطة : adminf
 0  0  2.7K

جديد الأخبار

. كرم صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة..

Rss قاريء