• ×

09:39 مساءً , الثلاثاء 7 شعبان 1441 / 31 مارس 2020

اكتمال وصول ضيوف الرحمن إلى مشعر منى لقضاء يوم التروية

بمتابعة ولي العهد رئيس لجنة الحج العليا..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء - خالد النغيمش 
اكتمل وصول حجاج بيت الله الحرام، اليوم الثلاثاء الثامن من شهر ذي الحجة لعام 1436 هـ، إلى مشعر منى لقضاء يوم التروية بها، اقتداءً بهدي المصطفى -صلى الله عليه وسلم- ومن ثم يتوجه الحجيج إلى مشعر عرفات للوقوف به.

ورافق توافد مواكب ضيوف بيت الله الحرام إلى مشعر منى، الآلاف من رجال الأمن بمختلف قطاعاتهم، الذين تابعوا توجه الحجاج إلى منى عبر الطرق الفسيحة والأنفاق والجسور التي هيأتها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد، حفظهم الله.

وتميزت رحلة الحجيج من مكة المكرمة إلى منى، باليسر رغم الكثافة الكبيرة في أعداد السيارات والمشاة، بفضل الله -تبارك وتعالى- ثم بفضل رجال المرور الذين يساندهم أفراد قوى الأمن في جهودهم في تنظيم حركة التصعيد وإرشاد ضيوف الرحمن ومساعدتهم والحفاظ على أمنهم وسلامتهم.

وتابع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ورئيس لجنة الحج العليا، والأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين وأمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية وجميع المسؤولين في الجهات ذات العلاقة بخدمة الحجيج في تصعيدهم إلى منى.

بواسطة : خالد النغيمش
 0  0  1.0K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

رزق الأستاذ علي محمد البقعاوي بمولوده جعله الله من مواليد السعادة , ونسأل الله أن..

Rss قاريء