• ×

08:15 صباحًا , الجمعة 10 شعبان 1441 / 3 أبريل 2020

بيان من صحة حائل عن وفاة مواطن في مركز طب الأسنان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء - فريق التحرير نفت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة حائل على لسان متحدثها الرسمي الأستاذ : عارف بن غازي الشمري عدم صحة ماتم تداوله في بعض وسائل الإعلام عن وفاة مواطن ثلاثيني بجرعة تخدير زائدة في مركز طب الاسنان بحائل .

وجاء في البيان التي نشرته صحة حائل مايلي : "إشارة الى ما تم نشرة وتداوله حول موضوع وفاة مواطن في مركز طب الاسنان في حائل، تود المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة حائل ان توضح للجميع بان ما تضمنه من معلومات مفادها ان المواطن قد توفي نتيجة تعرضه لجرعة بنج زائدة غير صحيح اطلاقاً .

والحقيقة هي ان المواطن ( ع - ن ) رحمه الله كان له موعد في مركز طب الاسنان الساعة العاشرة صباحا يوم الاحد الموافق 22/11/1436هـ . وقد حضر الى قسم الاستقبال بالمركز تمام الساعة 9.47 صباحاً ، وفي هذا الاثناء سقط مغشياً عليه امام قسم الاستقبال حيث تم نقلة الى غرفة الاسعافات الاولية وتم طلب الهلال الاحمر والذي نقلة الى طوارئ مستشفى حائل العام الساعة العاشرة تماماً وتمت معاينته في الطوارئ وكان يعاني من حالة هبوط حاد ومن ثم نقل للعناية المركزة حيث توفي رحمه الله وقد شخصت حالته انه مصاب بجلطة في الشريان التاجي .

 0  0  1.8K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

صرح رئيس الجمعية الخيرية بمحافظة بقعاء الاستاذ / ناصر بن عواد العمرو بأنه سيتم..

Rss قاريء