• ×

06:22 صباحًا , الأربعاء 25 جمادي الثاني 1441 / 19 فبراير 2020

العداء مسرحي يواصل تألقه ، ويضرب موعداً بالنهائي العالمي بالصين .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء - عبدالحكيم الدخيل 

تأهل العداء السعودي يوسف مسرحي إلى نهائي سباق 400م في بطولة العالم لألعاب القوى للكبار المقامة في العاصمة الصينية بكين .
وجاء تأهل مسرحي بعد أن حل ثانياً في دور نصف النهائي (التصفية الثانية) للسباق الذي جرى اليوم بعد أن أنهى السباق بزمن 44.40 ثانية وهو الذي وصل لهذا الدور بزمن 43.93 ثانية.

من جهته وصف الأمير نواف بن محمد رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى وصول مسرحي للنهائي بالإنجاز الذي جعله من ضمن أفضل 8 عدائين بالعالم في هذا السباق .
وأكد الأمير نواف أن مسرحي أدى السباق بشكل ممتاز اليوم وتأهل رغم قوته ووجود وقت قصير لايتجاوز 24 ساعة عن الدور الأول الذي حقق من خلاله رقما قياسياً ، مشيراً إلى أنهم سيعملون كثيراً اليوم وغداً من أجل تجهيز يوسف وإعادة الحسابات قبل دخوله السباق التي نأمل من خلالها أن يتوج جهوده بإحدى الميداليات وهو الذي يشارك للمرة الثانية في نهائي العالم .

من جانبه عبر العداء يوسف مسرحي عن سعادته بالتواجد في نهائي أقوى السباقات في أم الألعاب، وقال: "الحمدلله وفقت هذا العام بتحقيق وتحطيم أرقام قياسية آسيوية أو عربية أو شخصية، كما أن الرقم الذي حققته في الدور الأول في السباق يعد من أفضل السباقات التاريخية".

ويشرف على تدريب مسرحي (28 عاما) الأميركي الشهير جون سميث الخبير التدريبي الذي حقق الميدالية الأولمبية الفضية في سيدني مع هادي صوعان .

ويأمل مسرحي في أن يمنح السعودية ثاني ميدالية لها في تاريخ مشاركاتها في بطولة العالم بعد برونزية سعد شداد في سباق 3 آلاف متر موانع في غوتبورغ السويدية عام 1995.

مقطع فيديو
http://t.co/4dCGFfxlry


image

image

image


image
الاستاذ سعد الدخيل مع البطل الاولمبي لسباق٤٠٠م حواجز لاولمباد سدني هادي صوعان


image



بواسطة : adminf
 0  0  3.3K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

. في لفتة وفاء غير مستغربة أقام منسوبوا المحكمة العامة بمحافظة بقعاء يوم امس..

Rss قاريء