• ×

12:53 صباحًا , الجمعة 16 ربيع الأول 1443 / 22 أكتوبر 2021

الأخضر الشاب يواجه إسبانيا والمكسيك وأستراليا في «بروفة الآسيوية»

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء ـ متابعات  



تغادر بعثة المنتخب السعودي لكرة القدم لدرجة الشباب، صباح اليوم، إلى مدينة فالنسيا الإسبانية للمشاركة في بطولة «الكوديا» الدولية، التي تشهد مشاركة عشرة منتخبات عالمية، تم تقسميها إلى مجموعتين، وأوقعت قرعتها منتخبنا في المجموعة التي تضم كلا من إسبانيا والمكسيك وقطر وأستراليا.
وتلعب كل الدول المشاركة في هذه البطولة بمنتخب تحت 20 عاما، ما عدا منتخبنا وقطر، حيث سيشاركان بمنتخب تحت 19 عاما، استعدادا للمشاركة في التصفيات الآسيوية.
وضمت قائمة المنتخب 27 لاعبا، هم: عبد المجيد السواط، مهند فلاتة، عبدالله الجوعي، خالد القطام، نواف القحطاني، وليد أبو ملحة «الهلال»، خالد الشويع، وليد سحاري «نادي النصر»، حسن رغفاوي، عبدالرحمن خيرالله، عبدالمجيد عريشي «الشباب»، حسن غزواني، سعد آل خيري «الاتفاق»، حمد الشهري، عادل المشيط «القادسية»، حسن الدوسري «الفتح»، مصطفى الموسى «الخليج»، علي العنبر، يزيد الصياح «التعاون»، عبدالله آل عراف «الوحدة»، عبدالعزيز دمدم، جابر مدخلي، عطية الشمراني، سميحان النابت «الأهلي»، عصام القرني، محمد قاسم «الاتحاد»، ومحمد البقعاوي «الطائي».
وكان المنتخب قد أنهى مشاركته في دورة دولية أقيمت في الأردن، حيث خاض ثلاثة لقاءات الأول مع العراق خسره (1/2) بينما فاز في الثاني على الأردن بثلاثية نظيفة، وتغلب في اللقاء الأخير على منتخب عمان برباعية نظيفة

بواسطة : admin
 0  0  1.0K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

اقيم مساء امس الاحد اولى لقاءات فريقي فيد وسميراء لكرة القدم ضمن دوري منطقة حائل..

Rss قاريء