• ×

08:14 صباحًا , الأربعاء 17 ذو القعدة 1441 / 8 يوليو 2020

نادي حائل الأدبي يُصدر العدد الخامس من "توارن"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء - فهد التميمي 


صدر حديثاً عن النادي الادبي الثقافي في منطقة حائل العدد الخامس من مجلة توارن الثقافية، واشتمل العدد على مجموعة من الملفات الثقافية والأدبية، افتتح العدد رئيس مجلس ادارة النادي الادبي في منطقة حائل الدكتور نايف بن مهيلب المهيلب بشكر صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة حائل لتبرعه السخي لجائزة سموّه للرواية بمبلغ مئة ألف ريال دعماً للجائزة، وأوضح رئيس مجلس إدارة النادي أن دعم سموّه للجائزة يُعد تحفيزًا للروائيين السعوديين وينعكس إيجاباً على الحراك الثقافي بشكل عام وعلى المشهد السردي والروائي بشكل خاص.
وتحّدث عضو مجلس إدارة النادي الدكتور فهد العوني رئيس لجنة الإصدارات بالنادي في إطلالته بالمجلة عن ثقافة الإنتخابات وأهمية ان تتولّى التوعية بها جميع المنابر المجتمعية والتعليمية بهدف إشاعة ثقافة حسن التقدم والاختيار.
وأوضح رئيس تحرير توارن الاستاذ علي بن حمود العريفي أن العدد اشتمل على ملفات تتسم بالصبغة الادبية والثقافية تناغماً مع دور النادي بالمجتمع.. منها ملف الدراسات الثقافية والنقدية الذي شارك فيه مجموعة من الباحثين والناقدين من الوطن العربي، وملف الرواية وملف الشعر وملف القصة والقصة القصيرة جداً، وملف الفنون وملف أقلام واعدة، واستكتب العدد مجموعة من الأدباء والشعراء والروائيين السعوديين.

بواسطة : خالد النغيمش
 0  0  2.6K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

احتفل حميد العويد الويباري بزواج ابنه "محمد" عائلياً وذلك باستراحة المطلاع..

Rss قاريء