• ×

02:08 مساءً , الأحد 14 ذو القعدة 1441 / 5 يوليو 2020

جهود ملموسة لرئيس بلدية بقعاء المكلف .. والمحافظ يشكره .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء - ساير المساعد . 

تلقى سعادة رئيس بلدية بقعاء المُكلّف الإستاذ محمد حمود الزبيد خطاب شكر من سعادة محافظ بقعاء الأستاذ سعد بن مبارك التركي .
تضمن الاشارة الى الجهود التي بذلها خلال الأيام الماضية من إنجاز بعض توصيات المجلس المحلي بفترة وجيزة والتي من ضمنها
( إنشاء مظلات السوق العام - ترميم دورات المياه - إنارة السوق ) بالاضافة الى الحملة الجارية بخصوص تسوية الحفر والمستنقعات بالشوارع
وكذلك ارتفاع مستوى النظافة التي كان يتذمر منها المواطنين بصفة مستمرة .
كما اشار الخطاب الى شكر منسوبي بلدية بقعاء الذين شاركوا في هذه الجهود خلال الأيام الماضية ، داعياً الى المزيد من بذل الجهود واستمرار العمل بما يخدم الصالح العام بمحافظة بقعاء ..

الجدير بالذكر أن جهود رئيس بلدية بقعاء المكلف محمد حمود الزبيد ، بدت واضحة وملموسة على مستوى المحافظة ، حتى وإن قال أحدهم إنها من صميم عمله وواجبه ، إلا أن المواطن يآمل أن تكون لغة التنفيذ والعمل المتواصل وتظافر الجهود والإحساس بالمسئولية المشتركة بين المواطن والمسئول هو ما تحتاجه محافظة بقعاء ..

ومن الاعمال التي لاقت إستحسان المواطنين ببقعاء تكليف الشؤون الفنية بوضع جميع أسماء المواطنين المتقدمين لطلب رصيف أنتر لوك بمواقع التواصل الأجتماعي ولوحة الأعلانات ببلدية بقعاء مزوداً برقم وارد الطلب وذلك حرصاً منه على الشفافية وإطلاع المواطن على أسبقيته بالطلب . مع تحديثها أسبوعياً .

بواسطة : adminf
 0  0  1.5K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

احتفل حميد العويد الويباري بزواج ابنه "محمد" عائلياً وذلك باستراحة المطلاع..

Rss قاريء