• ×

02:15 مساءً , الخميس 12 شوال 1441 / 4 يونيو 2020

توقعات بهطول أمطار على محافظة بقعاء هذا المساء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء - خاص توقع باحث الطقس والفلك نزيه الجيزان مساء اليوم السبت الأول من شهر أغسطس هطول أمطار على منطقة حائل وأن هذه الأمطار سوف تكون خفيفة إلى متوسطة و متفرقة.

الجديد بالذكر:- تستمر السماء غائمة جزئياً إلى غائمة على جنوب و غرب المملكة تمتد حتى شمال غرب ووسط المملكة و على منطقتي الشرقية و الرياض و يتوقع هطول امطار رعدية على مناطق عسير و الباحة و جازان و نجران تمتد الى مرتفعات منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة وتكون من متوسطة الى غزيرة (خاصة على منطقتي عسير وجازان) , كما يتوقع هطول امطار رعدية على الأجزاء الجنوبية والغربية من منطقتي الشرقية و الرياض. في حين يستمر تأثر الرؤية الأفقية بالعوالق الترابية والأتربة المثارة على مناطق شمال ووسط المملكة تمتد حتى مناطق جنوب غرب وغرب المملكة تشمل الأجزاء الساحلية، ويبقى الطقس معتدل الحرارة على المصائف و شديد الحرارة على شرق ووسط وشمال المملكة.

أما توقعات يوم غداً الأحد أن السماء غائمة جزئياً إلى غائمة على معظم مناطق المملكة و يتوقع هطول أمطار رعدية على مناطق عسير و الباحة و جازان و نجران تمتد الى مرتفعات منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة, كذلك على الأجزاء الجنوبية لمنطقة الرياض , وتكون من متوسطة الى غزيرة (خاصة على منطقتي عسير وجازان). في حين يستمر تأثر الرؤية الأفقية بالعوالق الترابية والأتربة المثارة على مناطق شمال ووسط المملكة تمتد حتى مناطق جنوب غرب وغرب المملكة تشمل الأجزاء الساحلية، ويبقى الطقس معتدل الحرارة على المصائف و شديد الحرارة على شرق ووسط وشمال المملكة.

 0  0  1.0K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

نفذ فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة حائل برنامج..

Rss قاريء