• ×

12:27 صباحًا , الخميس 5 شوال 1441 / 28 مايو 2020

لقاء مثير مع نجم الدفاع البقعاوي جمال المرشدي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء - لهاب التومي 


جمال المرشدي لاعب نادي اللواء وفريق الذهبي في محافظه بقعاء يلعب بمركز الدفاع حاملا بناظريه جمهور بقعاء يحب انتر ميلان بحد الجنون ويعشق لاعب وليس نادي محلي اينما حل وذهب يشجع اخيه ماجد المرشدي
قدوته اخيه ماجد المرشدي لاعب الهلال والشباب حاليا وعالميا المدافع الإيطالي ماتيراتزي

يدرس في جامعه حائل في الطب حاملا على ثقليه هم الدراسه وراجيا الله التوفيق لكي يخدم وطنه من خلال الطب لا يعرف الصعوبات ولايعرف المستحيل شخصيه محبوبه من الجميع ولردود الاخوان في موضوعي هو اكبر دليل

اهلا بوزير الدفاع اللاعب جمال المرشدي

ومضه صدق /

للدفاع احساس وعيون ،،،، وللتخليص حماس وجنون ،،،، وجمهورك بك مفتون .

ومن هنا ينطلق الابداع /

لايعرف الخيال ولا المستحيل .. ولايسعى للخساره ولا التقليل .. ابداعه فرقا وكوؤس .. وللذود عن فريقه يدوؤس .. تالقه بالتشتيت والروؤس ... وخصمه صار منه مئيوؤس ...

للفن عنوان اسمه /

اسمه المخلص جمال ،،، واشهد بانك رجال
لعبا وامتاع ،،، وحماسه اكبر مثال


وللقتال استمتاع :

مقاتلا لايرتاح خصمه ..... والكل مستمع بلعبه
عنوانه الدفاع لمن يضمه .... وجمهورهم يعرفون حبه

مانشيت عريض :

من اين لك هذا ... ما شاء لله تبارك الله

ونرحب :

بوزير دفاع الكره الحائليه وحامي الساتر الدفاعي لفريق الذهبي


س١ / البطاقه الشخصيه

جمال أحمد عبدالله المرشدي أسكن في محافظة بقعاء أبلغ من العمر ٢٣ سنة ، أدرس في مجال الطب العام والجراحة العامة

س٢ / بداياتك مع الكره متى

بدات في كرة القدم كانت على يد المدرب سعود المشعان له الفضل بعد الله على تدريبي وتطوير موهبتي ، كانت بداياتي في فريق الناشئين وكنت وقتها في صف أول متوسط .

س٣ / من له الفضل لك في انطلاقاتك الكرويه

قلتها في السؤال السابق وأكررها المدرب القدير سعود المشعان كان له الفضل بعد الله على تدريبي وصقل موهبتي ، ولا ننسى المدرب المصري محمد يوسف والمدرب المخضرم صالح الخميس لهم الفضل بعد الله ..

س٤ / ماهي اجمل المواسم لك في الكره وماهي أسوأ المراحل لك كرويا

أجمل المواسم كانت عام ٢٠١٠ عندما حققنا بطولة منطقة حائل للشباب وتحقيق بطولة موبايلي على مستوى المملكة ، وتحقيق نادي إنتر ميلان الخماسية التاريخية وأخيراً إنضمامي لمنتخب الشباب أنا وشقيقي فهد ، أما أسوأ موسم فلا يوجد موسم سيّء ولله الحمد ..

س٥ / يقال وهذي "يقال" حط تحته الف خط .. انك مغرور نوعا ما

بدايةً الذي يعرف جمال شخصيا مستحيل يقول هذا الكلام ، لأني ضد مسمى شيء اسمه الغرور فهو سمةٌ سيئة ولا لها علاقة بجمال ولا ننسى حديث الرسول صلى الله عليه وسلم عندما قال :
(( لا يَدْخُلُ الْجَنَّةَ مَنْ كَانَ فِي قَلْبِهِ مِثْقَالُ ذَرَّةٍ مِنْ كِبْرٍ، قَالَ رَجُلٌ: إِنَّ الرَّجُلَ يُحِبُّ أَنْ يَكُونَ ثَوْبُهُ حَسَنًا، وَنَعْلُهُ حَسَنَةً، قَالَ: إِنَّ اللَّهَ جَمِيلٌ يُحِبُّ الْجَمَالَ، الْكِبْرُ بَطَرُ الْحَقِّ، وَغَمْطُ النَّاسِ ))


س٦ / ماهو السبب الذي جعلك تحب مركز الدفاع

الذي جعلني أحب مركز الدفاع عدة أسباب وأهما أشقائي اللاعب الدولي ماجد ولاعب الشباب السابق نواف لهم الفضل بعد الله على اختياري لمركز الدفاع وأضف على ذلك سهولة بروز اسم الدفاع أكثر من غيره من المراكز ، والأهم هو تحدي المهاجمين ومحاولة إخضاعهم بشتى الطرق

قاطعته قائلا
ومع جوابك هل اخيك ماجد ونواف لهم الاثر في مركزك دفاعيا

فاجاب :

نعم لهم الأثر والفضل بعد الله

س٧ / كم عدد الدورات مع الذهبي وماهي افضل دوره لك

انضممت إلى فريق الذهبي عام ٢٠١١ تقريبا شاركت في ست دورات ، طبعاً الأفضل والأمتع دورة التنمية الاجتماعية بحائل والذي روضناها من المرة الثالثة وعلى قولة المثل الثالثة ثابتة وجبناها في المشاركة الثالثة لنا في هذه البطولة

س٨ / ماهي الكوؤس التي حصلت عليها مع الفرق التي شاركت معها في جميع دورات الحواري

في الحواري وصلت إلى خمس نهائيات حققت مرتين البطولة وخسرت في ثلاثة ، البطولة الأولى كانت عام ٢٠٠٩ دورة نظمها نادي اللواء والمرة الثانية دورة التنمية لهذي السنة

س٩ / من هو افضل لاعب في بقعاء من وجهه نظرك ولاعب خارج بقعاء

حالياً أفضل لاعب في بقعاء لاعب فريق الأهلي سميحان الضيدان لاعب سوف يكون له شأن في الكرة السعودية إن شاء الله ، وأفضل لاعب خارج بقعاء بإعتقادي هو فهد الصقري لاعب نادي الفيصلي ، طبعاً ماجد المرشدي مستثنى من هذا السؤال لأنه أفضل لاعب في تاريخ بقعاء نظراً لما قدمه من مستويات وتحقيقه للعديد من البطولات

س١٠ / من هو افضل فريق حواري بعد الذهبي في منطقه حائل

فريق الأجفر لما يملكه من لاعبين كبار و بطولات حققها على مستوى حائل

س١١ / ليش تحب الانتر ماهي الاسباب

صراحةً الأسباب كثيرة لكن أهمها تأثري باللاعب الإيطالي ماتيراتزي مدافع شرس وعنيف لأي مهاجم

س١٢ / من هو افضل لاعب لعبت معه في مركز الدفاع او بالاصح ترتاح معه ومتفاهم

أفضل لاعب لعبت معه في نفس المركز هو شقيقي فهد لكن لديه مزاجية في اللعب لكن اذا كان في يومه فهو يتفوق علي بالمستوى ولا ننسى لاعب الطائي حاليا محمد الحسين الدربسي فهو المدافع رقم واحد في هذه المحافظة وقدمنا مستوى مشرف في أحد الدورات مع فريق الذهبي ..

س١٣ / من افضل حارس لعبت معه .. وحارس لعبت امامه .. في دورات الحواري

أفضل حارس لعبت معه الحارس العملاق أحمد العواد وأفضل حارس لعبت ضده كذلك أحمد العواد
س١٤ / بحكم انك دفاع من هو لاعبك محليا وعالميا
محلياً شقيقي لاعب نادي الشباب ماجد المرشدي وعالمياً لاعب انتر ميلان الإيطالي ماتيراتزي

س١٥ / ماذا تقول لكل من :

وليد الغازي :
أبو توق شهادتي فيه مجروحة صرااااحةً قدم الكثير لكرة القدم الحوارية في منطقة بقعاء وبالأخص فريق الذهبي تعب على تكوين هذا الفريق وتحمل الكلام الذي يقال من أمامه ومن خلفه فهو ليس مجبور على هذا لكنه اثبت انه رجل بمعنى الكلمة ارفع لك القبعة يابو توق

لجنة التنميه بحائل :
يعطيكم العافية على الدورة الأكثر من رائعة لا من ناحية تنظيم ولا من ناحية تحفيز شكرًا لكم من القلب

خالد النغيميش :
رجل الإعلام رقم واحد في محافظة بقعاء فهو قدم الكثير ويقدم الكثير أبو طلال تحية لك من القلب فهو من أعز الأشخاص بالنسبة لي

جمهور بقعاء :
أنتم سلاحنا في جميع المباريات فعندما ترى الجمهور يساند ويشجع من كل قلبه يأتيك شعور داخلي ( قرينتا بقعاوية ) تتمنى ان تقدم كل مالديك من قوة ومجهود لأجل إرضاء هؤلاء الرجال الذين أتوا لمساندة ذهبي بقعاء

هجوم كان خصمك كرويا :
رخي المسطح لاعب يتمتع باللياقة والقوة البدنية فهو مهاجم متكامل والكامل الله واصل على المنوال ونتمنى لك كل التوفيق في مسيرتك الكروية

سعد الصعب :
رجل المهمات الصعبة وداعم لجميع الدورات في منطقة حائل فشباب حائل يحتاجون لرجل مثل سعد الصعب

ماجد المرشدي :
أخو بمثابة القدوة لي فهو قدم لبقعاء الكثير والكثير وقدم لي نصائح ودعمني ماديا ومعنويا فهذا واجب الأخ تجاه أخيه وخلف كل رجلٍ عظيم إمرأة عظيمة والله يخلي له زوجته وإبنه أحمد دعوة من القلب

شخص لاتحب ان تذكر اسمه ماذا تقول له :
أحب أن أهديه هذا اللقب الغالي

س١٦ : ماهو افضل لقب اطلق عليك ومن هو الشخص الذي لقبك ؟

أفضل لقب هو الإنتراوي والذي اطلق هذا اللقب أخوي عبدالله علي الدخيل

س١٧ / كلمه شكرا لمن تقولها

أقولها للإداري الوفي محمد غازي البريه فقد ضحى بحياته الزوجية لأجل رجال بقعاء فهو يعمل خلف الكواليس فله الفضل بعد الله في تحقيق هذه البطولة الغالية


ماذا قالوا عنه :

فايز الفرحان حارس منتخب الشنان :
لاعب خلوق ومستواه رائع يمتاز بالكورات العاليه
ولديه قدم قويه م شاء الله

حمود المبارك لاعب منتخب الشنان :

لاعب مميز واخلاقه عاليه لعبت ضده واتمنى له التوفيق .

- فقره في مركزه ماذا قالوا عنه :

فريح الدهام لاعب الجبلين :
جمال المرشدي نتعلم منه واتمنى انه يستمر على هذا العطاء والابداع والله يوفقه

عبدالمجيد المناور لاعب ميلان :
من افضل قلوب الدفاع على مستوى المنطقه واتمنى له التوفيق


- فقره الخصوم في مركز الهجوم مادا قالوا عنه :


ماجد النايف لاعب فريق الاجفر :
حقيقه جمال يملك مقومات المدافع الناجح الصلب اضافة الى اخلاقه العاليه التي يتمتع بها وهو حاليآ اعتبره من افضل المدافعين ع مستوى حائل .. وبالرغم من عودتي الغير قويه هذه السنه بسبب الرباط لكني واجهت مدافع قوي فعلآ وسبق ان قابلت شقيقه نواف ٢٠٠٩ في دوري ابطال حائل ولكن جمال يفوقه في بعض الامكانيات ..
تمنياتي له بمستقبل باهر وناجح

كلمه اخيره ؟

كلمة أخيرة أحب أن أهدي هذا اللقب لجميع زملائي في كلية الطب وبالأخص دفعة 2012 وعلى رأسهم الليدر نواف الحازمي والطالب خالد صخيل الرمالي ودعواتكم لنا بالتوفيق والتخرج إن شاء الله ..



بواسطة : خالد النغيمش
 0  0  4.0K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

نفذ فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة حائل برنامج..

Rss قاريء