• ×

05:12 مساءً , الأربعاء 14 ربيع الأول 1443 / 20 أكتوبر 2021

وليد بن طالب : شاهدت بنفسي تسيب في معسكر النصر ببطولة العالم المصغرة للصالات في الكويت

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 








إخبارية بقعاء - متابعات

أكد مدير العلاقات العامة والاعلام في القنوات الرياضية السعودية وليد بن طالب أن نادي النصر المشارك في بطولة العالم المصغرة للصالات في الكويت انسحب من البطولة مشيرا إلى أن مباراة اليوم حضر فقط المحترفين ( الأجانب ) وباقي البعثة غادرت الكويت بدون علم اللجنة!!!
وأضاف عبر حسابه في ( تويتر ) " للأمانة شاهدت بنفسي تسيب في معسكر نادي النصر لدرجة بعض اللاعبين يغادر الكويت بعد المباراة مباشرة الى الدمام ويعود قبل المباراة بيوم , مبينا أن الشيخ طلال ال محمد الصباح أوعز لخالد الحبيب مدير البطولة أن يدفع للاعبي النصر المحترفين جزء من مبالغهم إلا أن اللاعبين رفضوا وانسحبوا .
وأضاف أن خالد الحبيب مدير البطولة أكد أنه سيتم إرسال خطاب للاتحاد السعودي حول انسحاب النصر من البطولة .

أكد الشيخ طلال المحمد الصباح رئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولة الصالصات العالمية بالكويت أن انسحاب فريق النصر السعودي المشارك في البطولة المقامة في دولة الكويت لا يعلم عن أسبابه, وقال في تصريح له: "نحن نحترم ونقدر نادي النصر, ولكن للأسف الشديد فريق النصر صار له أسبوعين متواجد في الكويت, وتواجد من بداية حفل الافتتاح, ولعب مباراتين في البطولة ولم يوفق, وأنا استغرب من فريق النصر انسحابهم من المباراة الأخيرة".

وتابع الشيخ طلال المحمد حديثه قائلا:"سمعت بأن نادي النصر لم يعطي المستحقات المالية للاعبيه, وسؤالنا نحن كلجنة منظمة مادخلنا في ذلك؟ وماهو المطلوب منى, وما هو شغلنا في دفع مبالغ اللاعبين المحترفين لفريق النصر, هذا السؤال يطرح نفسه".
وزاد الشيخ في تساؤلاته :"نادي النصر في بيانه قال بأننا لم نلتزم معهم بالاتفاقية, وأنا أسأل ماهو الذي اتفقنا عليه؟ إذا هناك اتفاق بيننا فعليهم أن يوضحوه بالمستندات".

وعما إذا كان سكن وتنقلات اللاعبين على حسابهم أم على حساب النادي المشارك, قال:"علينا نحن, ونحن من جئنا بلاعبين فريق النصر من السعودية, وكتابنا الموجه للاتحاد السعودي كان واضح, حيث طلبنا ترشيح فريق للمشاركة في بطولة العالم, فقام الاتحاد السعودي ورشح لنا فريق النصر, وكتابنا كان يوضح بأن الإقامة والسكن والمواصلات والطيران من وإلى السعودية كل تلك الأمور على حساب اللجنة المنظمة".

وأضاف:"كل ماقلناه التزمنا به, وإذا كان انسحابهم بمبرر يخصنا, فنحن لم نرتكب أي خطأ, ولعلي أستغرب أن النصراويين قالوا في بيانهم (إدارة النادي من واقع حرصها على سمعت الكيان على استعداد وتحمل التبعات المالية المترتبة على تخلي وتراجع اللجنة المنظمة للصالات عن التزاماتها التي أبدتها لإدارة النادي), ماهو الشيء الذي أبديناه لإدارة النادي ولم نفعله, خلهم يقولونه, لا يقولون كلام ليس من الواقع, نحن التزمنا بمن في كتابنا الموجه للاتحاد السعودي".

وتابع الشيخ الصباح:"هناك معلومة لأول مرة أقولها, وهي أننا أتينا ببعض لاعبي فريق النصر المحترفين من خارج السعودية, من البرازيل والمغرب, وأتينا بهم على حسابنا كــ(تذاكر) وليس عقد, حيث قالوا نحن نريد مساعدتكم في جلب هؤلاء اللاعبين إلى الكويت وليس إلى السعودية, وقلنا ليس لدينا مشكلة, وقمنا بإرسال التذاكر لهم (ذهابا وإيابا), ولعلمكم نحن لم نفرض على نادي النصر هؤلاء اللاعبين, بل هو من طلب, حيث ارسل لنا كشف فيه بيان أسماء المشاركين حتى نجهز لهم تذاكر, ونادي النصر بعث لنا الأسماء ومن ضمن تلك الأسماء لاعبين برازيليين وآخر مغربي وقال في بيانه لنا إذا أمكن مساعدتنا وجلب اللاعبين للكويت بدلا من أن يأتون للسعودية, وفعلا جئنا بهم وهذا ما أدى لزيادة التكلفة على اللجنة المنظمة".
واسترسل الشيخ الصباح قائلا:"نحن لم نقصر مع نادي النصر وعدم تقصيرنا أدى لاستغرابي بيان النصر, وإذا كان لدى نادي النصر غير هذا الكلام فعليه أن يوضحه بالمستندات وليس عبر بيان ليس له أي مصداقية".
وكان الشيخ طلال الصباح قد حدث عن البطولة والفرق المشاركة فيها حيث قال:"الفرق المشاركة في هذه البطولة قوية, وحتى الفرق الخليجية تنافس على البطولة بقوة, وكل الفرق مستواها عالي جدا في البطولة".
وعن أهمية البطولة, قال:"منذ أن قررنا إقامة هذه البطولة كان صداها واسع على مستوى العالم, ونحن سبق وإن حصلنا على موافقة الاتحاد الآسيوي لإقامة هذه البطولة, وسيكون له حضور خلال الأيام القادمة لتقييم هذه البطولة فنيا وتحكيميا, أيضا هناك لجنة تقيم الحكام والبطولة منذ أول يوم أقيمت البطولة".
وحول تقييمه الشخصي للبطولة ومردوها الفني والمادي:"تقييمنا يأتي من تقييم الجمهور المتواجد يوميا في الصالة, أما المردود المادي فنحن لا نتطلع له بقدر مانتطلع للمردود الفني والاستفادة التي ستعود على منتخبنا لكرة الصالات".



بواسطة : admin
 0  0  940
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

اقيم مساء امس الاحد اولى لقاءات فريقي فيد وسميراء لكرة القدم ضمن دوري منطقة حائل..

Rss قاريء