• ×

10:13 صباحًا , الثلاثاء 10 شوال 1441 / 2 يونيو 2020

المطالبة بفتح طريق شرق مبنى الجامعة أغلقته بلدية بقعاء بالرصيف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء - خالد النغيمش 



طالب عدد من أهالي محافظة بقعاء بفتح الطريق الرابط بين مخطط الظهيرة و الطريق العام والذي يقع شرق مبنى الجامعة حيث سيفتح مجال كبيراً للحركة المرورية حول مبنى الجامعة في ظل المعاناة التي يشهدها الأهالي من ضيق الشارع المواجه لبوابة مبنى الجامعة أثناء دخول الطالبات وخروجهن يوميا ، حيث سيكون افتتاح هذا الشارع متنفس للأهالي وتيسير للحركة المرورية وفتح مجال أكبر للمواقف بالجهة الشرقية بالإضافة لكونه سيخدم مستودع الجمعية الخيرية الواقع جنوب مبنى الجامعة وكذلك المقبرة الشرقية .
وقال سعود عبد الله المشعان بأن المطالبة بافتتاح هذا الشارع منذ عام 1433هـ ولكن للأسف فقد تجاهلت بلدية محافظة بقعاء مطالباتنا رغم أن مسافة الشارع قصيرة نسبياً وليست مكلفة فلا تحتاج كل هذه السنوات .
ومن جانبه قال بريك المشعان بأن الشارع قد تبرع به والده رحمه الله منذ سنوات طويلة بعرض 19 م ولكن الفائدة منه معطلة بوضع البلدية رصيف يحجز مرور المركبات من الجهتين الشمالية بقرب الجامعة والجنوبية على الشارع العام وهو ما جعل الشارع معزول كلياً ومعطل نفعه .
المشعان قال بأن رئيس بلدية بقعاء سعادة المهندس نايف المقاطي متفهم لأهمية فتح الشارع وعبر عن ذالك في أكثر من لقاء معه ولكن لازلنا في انتظار التنفيذ .



image

الطريق غير نافذ للشارع العام

image

عدم فتح الطريق يحرم الأهالي من الاستفادة منه

image
تأخير البلدية حرم الأهالي من زيادة مساحة المواقف




بواسطة : خالد النغيمش
 0  0  1.0K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

نفذ فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة حائل برنامج..

Rss قاريء