• ×

12:20 صباحًا , الأحد 15 ربيع الأول 1442 / 1 نوفمبر 2020

"الهرشان" يكشف عن جملة من المشروعات البلدية في "تربة حائل"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء - منصور الشلاقي . 

كشف رئيس بلدية مدينة تربة حائل، مرشد بن خليف الهرشان، عن جملة من المشروعات الخدمية الجديدة للعام المالي الحالي التي ستنفذها البلدية خلال الفترة المقبلة في مدينة تربة وقرية الجبيلي.

وأكد الهرشان لـ"إخبارية بقعاء" أن المشروعات التي تمت ترسيتها تشمل مشروع تطوير وسط مدينة تربة في مرحلته الثالثة ويشمل سفلتة ورصف وإنارة بقيمة (1.961.252) ريال، ومشروع سفلتة ورصف وإنارة بقرية الجبيلي بقيمة (7.402.493) ريال، ومشروع سفلتة ورصف وإنارة في المنطقة الصناعية الجديدة بتربة بقيمة (3.436.169) ريال، ومشروع درء أخطار السيول وتصريف مياه الأمطار في تربة بقيمة (1.973.150) ريال، ومشروع سفلتة ورصف وإنارة بقيمة 2 مليون و640 ألف ريال.

وأضاف: هناك ثلاثة مشاريع تحت الترسية حالياً، وتشمل مشروع تطوير قرية الجبيلي (أعمدة إنارة)، ومشروع إنشاء أسواق ومسالخ، ومشروع إنشاء شبكة الحاسب الآلي بالبلدية.

وتابع: بالنسبة للمشروعات التي سيتم الإعلان عنها قريباً فتشمل: مشروع نقل النفايات والتخلص منها وتشبيت الحاويات، ومشروع إنشاء حدائق وممرات وساحات عامة، ومشروع سفلتة ورصف وإنارة (طبقة إسفلت).

وأشار "الهرشان" إلى أن ذلك يأتي ضمن الجهود المستقبلية لبلدية مدينة تربة حائل في تطوير الخدمات البلدية للمواطنين في مدينة تربة والقرى التابعة لها.

بواسطة : adminf
 0  0  2.3K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

. بفضل من الله وتوفيقه تمكنت إدارة مرور محافظة بقعاء وبقيادة المقدم / عبدالعزيز..

Rss قاريء