• ×

02:19 صباحًا , السبت 9 صفر 1442 / 26 سبتمبر 2020

ماتم تداوله لمريض في مستشفى الملك خالد مصاب بحادث مروري ..لاصحة لإخراجه وأعطي المسكنات بعد كسر بالفقرة الصدرية

بيان من الشؤون الصحية بمنطقة حائل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الإعلام الصحي بصحة حائل: بناءً على ما تم تداوله في وسائل الاعلام المقروء والمرئي وقنوات التواصل الاجتماعي حول مقطع فيديو قصير يتضمن شكوى مواطن ضد مستشفى الملك خالد بحائل مدعياً الإهمال وإخراجه من المستشفى.

عليه تؤكد المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة حائل حرصها على الشفافية والوضوح في تناول الموضوع من خلال التقارير الطبية المدونة في ملف المريض والإجراءات الرسمية التي تؤكد التالي:

1. تم دخول المريض مساء يوم الجمعة الموافق 28/06/1436هـ إثر حادث مروري وكان يعاني من كسر في الفقرة الصدرية السابعة، وقد تم عمل الإجراءات اللازمة لدخوله كأي مريض مصاب بحادث مروري وإعطاءه الأدوية والمسكنات ووجه للتنويم في قسم جراحة الرجال مع الراحة السريرية التامة.

2. لا صحة لما ذكر من إخراجه حسب ما ذكر في المقطع، حيث تم خروجه وقت الزيارة وعلى غفلة من رجال الأمن وبمساعدة مرافق له ، وسيتم إتخاذ الإجراء النظامي في حق المتسبب في ذلك.

3. بخصوص ما ذكر من الناحية الطبية فقد تم التعامل مع شكواه حسب الإجراءات الطبية المتبعة واتضح من خلال التحقيقات أنه لا صحة لما ذكر بخصوص إجازة الطبيب المعالج له.


وصحة حائل إذ تبيّن ذلك لتؤكد التزامها بتطبيق الأنظمة واللوائح لكل ما يحقق أمن وسلامة المريض ولن تتهاون في سبيل حفظ حقوقه وكرامته الشخصية فيما نصت عليه الأنظمة والتعليمات الخاصة بحقوق المريض.


هذا والله ولي التوفيق،،،



الناطق الرسمي مدير العلاقات العامة والإعلام الصحي

بالمديريـــة العامـــة للشئون الصحيـة بمنطقــــة حـــائل



عــــارف بن غــــازي الشمـــري

بواسطة : طلال النغيمش
 0  0  972
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

. شهد ملعب نادي اللواء الخميس ٧-٢-١٤٤٢ هـ حضور لأعضاء الشرف أثناء التمارين ، وذلك..

Rss قاريء